الرئيسية / التعليم / رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 برقم الجلوس

رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018 برقم الجلوس

حاليا على اخبار التعليم

اقترب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة لعام 2018-2017 بالفصل الدراسي الأول، حيث تستعد مديرية التربية والتعليم بالجيزة لوضع نتائج الطلاب خلال الأسبوع المقبل، بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ثم الرصد عبر الموقع الإلكتروني، ليتم بدء الاستعلام بمجرد اعتماد شهادة الصف الثالث الإعدادي.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة 2018

يمكن للطلبة والطالبات بالشهادة الإعدادية الحصول على نتائجهم عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث توفر النتائج لكافة الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة بمجرد الانتهاء من رفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث تتيح للطلاب خدمة معرفة نتائج الامتحانات برقم الجلوس فقط، ثم يتم توزيع النتائج في اليوم التالي على المدارس لنشرها للطلاب.

سارع بمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الجيزة قبل ظهورها بالمدارس، واعرف النتيجة بكل سهولة فور اعتمادها من اللواء كمال الدالي، والذي يقوم بتهنئة الطلاب الأوائل ويقدم برقية شكر لجميع العاملين على عملية التعليم في محافظة الجيزة، والتي تساهم في رفع نسب النجاح ومستوى التعليم لدى الطلاب على مدار الأعوام الأخيرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018

لقد أدى طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة امتحانات الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الحالي، وتقدم 143 ألف و848 طالب وطالبة لامتحانات دور يناير بكافة اللجان الموزعة على الإدارات التعليمية، ولقد استمرت الامتحانات في هدوء وعدم وجود شكاوى سوى من مادة الجبر في امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

وعلى الفور استجابت الأستاذة إلهام أحمد إبراهيم، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة، لتلبية أولياء الأمور وإعطاء الطالب الذي يصل إلى الحل الدرجة الكاملة، حيث تم إيجاد خطأ فني في السؤال الرابع، وبذلك سوف تكون نتيجة الشهادة الإعدادية بكل شفافية وعدل للطلاب دون ظلم لأحد مع مراعاة ذلك أثناء التصحيح.

موعد ظهور نتائج الطلاب لعام 2018

لقد أشار مصدر بوزارة التربية والتعليم لمحافظة الجيزة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع المقبل، وسوف يتم تسليمها للاعتماد، ثم تقوم البوابة الإلكترونية بوضعها على الإنترنت مجانا أمام الطلاب للاستعلام عنها فورا، وسوف نفيدكم بالموعد النهائي فور تحديده من قبل المديرية في القريب العاجل.

سوف تنهي مديرية التربية والتعليم بالجيزة كافة أعمالها من أجل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الأول بمحافظة الجيزة في القريب العاجل، وسوف يتم الإعلان عن الموعد المحدد عبر تلك الصفحة، فقط ضع رقم جلوسك لنوفر لكم الدرجات في جميع المواد قريبا جدا.

عن admin

شاهد أيضاً

المحذوف من دروس الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني 2018

حاليا على اخبار التعليم قامت وزارة التربية والتعليم، بتحديد المحذوف من دروس الصف الثالث الابتدائي …

Switch to mobile version