الرئيسية / رياضة / مكالمة نجم الأهلي إلى نجم الزمالك لتسهيل انضمامه لـ”هذا النادي العالمي”.. اقرأ التفاصيل

مكالمة نجم الأهلي إلى نجم الزمالك لتسهيل انضمامه لـ”هذا النادي العالمي”.. اقرأ التفاصيل

جديد الرياضة




أجرى الدولى المصرى أحمد حجازى المحترف ضمن صفوف ويست بروميتش الإنجليزى، مكالمة هاتفية مع على جبر مدافع الزمالك، للحديث معه عن انتقاله إلى صفوف ويست بروميتش خلال فترة الانتقالات الجارية.

شهدت المكالمة الهاتفية بعض النصائح من حجازى لعلى جبر من بينها التعامل مع الوكيل الأجنبى المفوض من جانب ويست بروميتش لإتمام الصفقة دون تدخل وسطاء آخرين كما تمنى حجازى فى مكالمته مع مدافع الزمالك أن تتم المفاوضات بشكل سريع ويلتحق بصفوف ويست بروميتش.

بالفعل تحرك على جبر وتحدث مع مسئولى الزمالك حول ضرورة الموافقة على عرض ويست بروميتش والتفاهم حول المتطلبات المادية مع عرضه التنازل عن مستحقاته لدى قلعة ميت عقبة والتجديد لموسم آخر للانتقال إلى النادى الإنجليزى على سبيل الإعارة.

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك حدد مبلغ 4 ملايين يورو للاستغناء النهائى عن على جبر لويست بروميتش وأن تتم إعارته بـ700 ألف يورو ويتم وضع بند إنه فى حالة الشراء النهائى تكون القيمة المادية 3 ملايين و300 ألف يورو لتكون القيمة الإجمالية 4 ملايين يورو فيما حدد نادى وست بروميتش الإنجليزى 250 ألف يورو نظير التعاقد مع على جبر على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال الميركاتو الشتوى الجارى، مع وضع بند يتيح للنادى الحصول على خدماته نهائيًا نظير سداد مليونى يورو.




المادة السابقةالفوز الأول تحت قيادة إيهاب جلال بثنائية فى الداخلية
المقالة القادمةالخطيب لا تراجع ولا استسلام في انهاء هذه الصفقة للأهلي

عن هدير الطماوي

شاهد أيضاً

تير شتيغين: برشلونة أقوى بعد رحيل نيمار

جديد الرياضة نيمار أكد مارك أندريه تير شتيغين حارس مرمى برشلونة أن رحيل النجم نيمار …

Switch to mobile version