أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / المرشحون لإخراج الزمالك من ورطة موقعة برج العرب

المرشحون لإخراج الزمالك من ورطة موقعة برج العرب

جديد الرياضة




وضع حازم إمام قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال في ورطة كبيرة قبل مواجهة المصري يوم الأربعاء المقبل فى الجولة العشرين للدوري المصري الممتاز والتى تقام فى استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك بعد أن حصل على الانذار الثالث في مباراة الداخلية أمس الخميس بالجولة التاسعة عشرة.

كان الزمالك قد فاز على الداخلية 2-1 ووصل للنقطة 32 في المركز الثالث للدوري.

إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك بدأ البحث سريعا عن مخرج من اللاعب الذى سيعوض نجم الفريق الأساسي أمام المصري، خاصة مع العجز الواضح فى الجبهة اليمنى التى يسعى لتدعيمها فى انتقالات الشتاء الحالية، حيث علمت “يوروسبورت عربية” أن المدير الفنى يفكر فى الاستعانة بعماد فتحي المنتقل حديثا من مصر المقاصة والذى تألق فى أول ظهور له أمام الداخلية أمس وأحرز هدفا جميلا وكان أحد نجوم اللقاء.

كما يدرس جلال الدفع بأحمد توفيق الغائب عن المباريات منذ فترة من خلال رفع معنوياته وشحن اللاعب لاستعادة مستواه.. كما يظهر فى الصورة محمود علاء المدافع العائد للظهور أمس أيضا أمام الداخلية، والعودة للاستعانة بعلي جبر فى قلب الدفاع.. ولن يحسم جلال أمره إلا بعد خوض المباراة الودية أمام فريق الشباب اليوم في ملعب النادي حتى لا يحدث أى ارتباك فى الفريق، خاصة أن الأبيض حقق فوزا مهما أمس على الداخلية بهدفين لهدف واستعاد جزءا من الثقة المفقودة منذ السقوط الكبير امام الأهلي فى القمة 115 بالدوري الممتاز بالخسارة صفر-3.

الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال سيجرب أكثر من لاعب في مباراة الشباب اليوم وربما يستعين بعدد من اللاعبين البعيدين عن الصورة في محاولة لاستكشاف الجديد عندهم، خاصة مع تعثر أكثر من صفقة يحاول مرتضى منصور ومجلس إدارة الزمالك إبرامها حاليا لإنقاذ الفريق الذى تراجع بقوة عن المنافسة على الدوري مبكرا، وباتت المنافسة محصورة بين الأهلي والإسماعيلي للتتويج بلقب الدوري للموسم الحالى.

يذكر أن إيهاب جلال حقق أول فوز بقيادة الزمالك أمام الداخلية أمس بعدما خسر من الأهلي وتعادل مع الإنتاج الحربي سلبيا في الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز.




المادة السابقةتعرف على أبرز المستفيدين حال احتراف علي جبر بفريق ويست بروميتش
المقالة القادمةمفاجأة الصفقة العالمية التى رفضها البدري يفاوضها الميلان

عن هدير الطماوي

شاهد أيضاً

صلاح يخرج باكياً بداعي الإصابة ورونالدو يواسيه

جديد الرياضة رونالدو يواسي صلاح دعم كريستيانو ورنالدو نجم ريال مدريد، محمد صلاح هداف ليفربول …

Switch to mobile version