الرئيسية / التعليم / نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الاول 2018 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الاول 2018 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم

حاليا على اخبار التعليم

مازال ينتظر في الوقت الحالي طلاب الصف الأول الثانوي على مستوى الجمهورية في الوقت الحالي، الحصول على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك بعد أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث لا تستغرق عملية تصحيح النتائج سوى أيام قليلة من أجل الكشف عن النتيجة لكافة الطلاب في الأيام القليلة المقبلة.

ومن المتعارف عليه أن وزارة التربية والتعليم تكشف عن نتائج الصف الاول الثانوي الترم الأول، عقب الإنتهاء من عملية التصحيح على مستوى الجمهورية، والجارية في كنترولات المدارس على مستوى كافة الإدارات التعليمية، وسوف يتم الكشف عنها عبر البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم لكل محافظة على مستوى الجمهورية.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الاول 2018

وكشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم المصرية على أن النتائج من المنتظر أن يتم الكشف عنها والإعلان عنها في الأيام القليلة المقبلة، حيث إن العمل جاري بشكل مكثف من أجل إنهاء عمليات التصحيح.

وقد أدى طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الأول، بدون أي مشاكل نهائياً حيث مرت الامتحانات بالكامل بسلام تام، ولم تشهد المدارس أي تجاوزات، كما لم يحدث أي تسريب لامتحانات الفصل الدراسي الحالي، وقد أشاد الطلاب بالامتحانات والتي جاءت على مستوى الطالب ولم تخرج من المنهج.

 

عن admin

شاهد أيضاً

كورس نحو “الحصول علي الدرجة النهائية في النحو للثانوية العامة”

حاليا على اخبار التعليم كورس نحو “الحصول علي الدرجة النهائية في النحو للثانوية العامة” كما …