الرئيسية / الفن / مشاهير زمان / بلقيس تتجاوز أحزان فراق والد زوجها بحفل ضخم في الشارقة.. صور

بلقيس تتجاوز أحزان فراق والد زوجها بحفل ضخم في الشارقة.. صور

القاهرة – Gololy

‘);

احيت الفنانة اليمينة بلقيس حفلاً غنائياً ضخماً على مسرح المجاز بالشارقة، وهو الحفل الذي سبق واضطرت المطربة لتأجيله بعد وفاة والد زوجها يوم 3 يناير الماضي، إلا أنها حرصت على مشاركة الفانز بلقطات من الحفل الذي شاركها في احيائه، النجم الكويتي عبدالله الرويشد.
بلقيس أطربت الحضور بباقة من أجمل أغانيها، وكان لافتاً افتتاحها الحفل بأغنية «إن يحرمونا» لوالدها، الفنان أحمد فتحي، وتألقت خلاله بطلّة أنيقة حملت توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، مرتدية فستان أبيض فضفاض كشف زيادة وزنها، وتقدم حملها الذي لم يؤثر على قوامها فقط، وإنما وجهها أيضاً، حيث ظهر ممتلئاً خاصة مع استخدام الفنانة الشابة لأحمر شفاة قوي أظهرها في طلّة متوهجة.


الحفل وصفته بلقيس بالراقي في تعليق أعربت فيه عن سعادتها واستمتاعها به، حيث كتبت: « من ارقى الحفلات في مسرح المجاز بالشارقة الجميلة، جمهور سمّيعة من كل الاطياف والإعمار في الوطن العربي من المحيط الى الخليج… شكرا بحجم السماء للقائمين على الحفل وإدارة المسرح وحكومة الشارقة واصحاب السمو الشيوخ والشيخات من الحاضرين وممن تواصلوا معي»، كما شكرت والدتها وزوجها، مضيفة: «شكرا لأمي الحبيبة دعواتها ترافقني في حلي وترحالي.. شكرا لرفيق دربي وحبيبي زوجي الغالي لوقوفه معي رغم كل الظروف».
يُذكر أن بلقيس حامل في مولودها الأول من زوجها، رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف الذي احتفلت بزفافها عليه ديسمبر 2016.

 

عن Heba Mahmoud

شاهد أيضاً

بلقيس تحيي حفل زفاف بإطلالة حمراء جذابة.. صور

القاهرة – Gololy ‘); أحيت الفنانة اليمنية بلقيس إحدى حفلات الزفاف الكبرى في العاصمة الإماراتية …