الرئيسية / منوعات ومجتمع / بعد فضيحته باستقطاب النساء.. نشطاء:«أيمن نور المناضل مع الكلاب»

بعد فضيحته باستقطاب النساء.. نشطاء:«أيمن نور المناضل مع الكلاب»

منوعات ومجتمع

أثارت صور أيمن نور وهو محتضن كلبه، سخرية مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معلقين عليها بـ “أتحدى نفسك وأعرف نوع الكلب”.

 

بدأ نشطاء “تويتر” بكتابة التغريدات المهاجمة والمتضامنة مع أيمن نور، ومنهم من يدافع عنه موضحاً أنها شائعات كاذبة وتشويه لسمعته، والجانب الآخر الذي يراه مذنباً. 

 

وقال أحد النشطاء :” قناة الشرق التابعة للإخوان ومركزها إسطنبول ويديرها أيمن نور ومعتز مطر، لطالما بثت سمومها لتدمير العالم العربي، فضحهم الله بإختلافهم ليس من أجل الأمة والأوطان التي يتاجرون بها بل من أجل المال الحرام ونصيبهم بالإرتزاق ، فنشروا غسيلهم المنتن  مقاطع لبعضهم البعض وصور مخلة”.

 

وسخر آخر قائلاً :” يرجي تحديد نوع الكلب ذكر أو أنثى علشان نحدد نوع العلاقة”. 

 

وكانت قناة الشرق الإخوانية أصدرت بيانا ضد رئيسها أيمن نور والإعلامي الهارب معتز مطر، مطالبين بمستحقاتهم المتأخرة، وقالوا في بيانهم إن أيمن نور بتواطؤ من معتز مطر، حيث يستغل ظروفهم في المهجر، إذ أن أغلبهم مطلوب على ذمة قضايا أو هاربين من مصر.

 

وأضافوا في البيان أن أيمن نور يستغل تمويل القناة ورواتبهم المستحقة التي لم يحصلوا عليها في الإنفاق على «ملذاته الخاصة»، عبر استقطاب “الساقطات” وممارسة أعمال غير أخلاقية أو الخمور التي اعتاد على شربها بشكل مكثف، أو إهدارها على رفاهيته الخاصة مثل تربية الكلاب، في حين لا يجد أغلبنا قوت يومه.

 

واتهموا أيمن نور أنه ينفق تمويل القناة ومنه رواتبهم على لعب القمار، وهو ما تسبب في خسارة التمويل بالكامل ما ترتب عليه إغلاق القناة.

 

 

عن هدي ابراهيم

شاهد أيضاً

تعرف على «أبشع» دعاية سياحية .. صور 

منوعات ومجتمع قام موقع السياحة “ستايف” بانتقاد الشعار الجديد للدعاية السياحية في ماليزيا، موضحا أن المدونين …