أخر تحديث : السبت 17 مارس 2018 - 2:28 مساءً

بالصور – لمحات من الجزء الجديد لـ Westworld .. انضمام ممثل عربي

اخبار 24 مصر



مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون


تاريخ النشر: السبت ، 17 مارس 2018 – 14:26 | آخر تحديث: السبت ، 17 مارس 2018 – 14:26







استطاع مسلسل Westworld تكوين قاعدة جماهيرية لا يستهان بها من عشاق الخيال العلمي، ناهيك عن تصدره ترشيحات جوائز إيمي في الدورة 69 بحصوله على 22 ترشيحا من بينها أفضل مسلسل درامي، وأفضل ممثل أنتوني هوبكنز، وأفضل ممثلة إيفان رايتشل وود.

وقبل عرض الموسم الثاني من Westworld الذي ينتظره الجمهور بشغف قررت شبكة HBO أن تسعد جمهورها ببعض اللمحات من الموسم الجديد قبل عرضه في 22 أبريل المقبل من خلال إطلاقها صورا جديدة تكشف عن بعض التفاصيل.

تظهر الصور لم شمل “ديلورس” وحبيبها “تيدي” من جديد بعد أن أثار مصيره القلق في نهاية الموسم الأول ويظهر الثنائي جنبا إلى جنب على ظهور الخيل يحدقان في السماء الملونة باللون الأورجواني والوردي.

وفي صورة أخرى تظهر “ديلورس” وهي ترتدي ملابس حديثة مما يعني أنها ربما تترك الحديقة للعيش في العالم الحقيقي.

ويست

ويست

ويست

ويست

ويست

ويست

ويست

ويست

ويست

ويست

نرى “ماييف” التي تجسد دورها ثاندي نيوتن والتي كانت على بعد خطوات من ترك الحديقة، تظهر في الصورة وهي تقف جنبا إلى جنب مع واحدا من أكثر الشخصيات البغيضة في العالم الواقعي.

وتكشف الصور عن ظهور شخصيات جديدة بالموسم الثاني مثل الممثل اللبناني فارس فارس.

فكرة المسلسل مأخوذة عن فيلم شهير صدر في فترة السبعينيات، وتدور الأحداث في عالم موازِ للعالم الحقيقي، حيث حديقة ترفيهية تحمل اسم “ويست ورلد”، يوجد بداخلها زوار وهم الأشخاص الطبيعيين من العالم الواقعي، ومضيفين وهم أجهزة آلية على شكل إنسان بشري يمكن التحكم في القصص التي يعيشونها والمواقف التي يواجهونها. يندمج النوعان معًا داخل الحديقة لدرجة يصبح من الصعب التفرقة بينهما، ومن المقرر أن يعرض يوم 22 أبريل المقبل.

اقرأ أيضا
توقف تصوير الجزء الثاني من مسلسل Westworld بسبب حرائق الغابات

تعرف على تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل Westworld.. انضمام بطل Viking وهذا موعد طرحه

أوسمة :
Switch to mobile version