أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018 للمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية في محافظة الإسكندرية

جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018 للمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية في محافظة الإسكندرية

حاليا على اخبار التعليم

نشرت مديريات التربية والتعليم في عدد من محافظات جمهورية مصر العربية، جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2017/2018، لكل المراحل التعليمية من الصف الثاني الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي العام، حيث إنه من المقرر أن تبدأ امتحانات أخر العام الدراسي في نهاية شهر أبريل القادم وتستمر الامتحانات للمراحل التعليمية حتى شهر مايو القادم، حيث سوف تنتهي الامتحانات قبل بداية شهر رمضان الكريم.

وأما بالنسبة إلى امتحانات شهادة الثانوية العامة، الصف الثالث الثانوي فقد وضعت وزارة التربية والتعليم الشكل النهائي لجدول امتحانات الثانوية العامة، بعد أن تمت مناقشته مع عدد من طلاب المرحلة وأعضاء في اتحاد الطلبة، وتوفير جدول مناسب لكل الطلبة.

جدول امتحانات أخر العام الدراسي للمرحلة الابتدائية والإعدادية من محافظة الإسكندرية

مواعيد امتحان الصف الثاني الابتدائي: سوف تبدأ امتحانات الصف الثاني الابتدائي في يوم 2018/4/28، سوف تبدأ الامتحانات بمادة اللغة العربية والتربية الدينية، ثم يليه في اليوم الأحد امتحان مادة الرياضيات ومادة اللغة الأجنبية.

مواعيد امتحان الصف الثالث الابتدائي: يبدأ الامتحان يوم 2018/4/28، اليوم الأول سوف يجرى امتحان مادة اللغة العربية والتربية الدينية، ويوم الأحد 2018/4/29، سوف يجرى امتحان مادة الرياضيات واللغة الإنجليزية.

مواعيد  امتحان الصف الرابع الابتدائي أخر العام: سوف تبدأ امتحانات الصف الرابع الابتدائي في يوم الاثنين الموافق 2018/4/30، وتنتهي الامتحانات في يوم السبت الموافق 2018/5/5.

جدول امتحانات نهاية العام الدراسي
جدول امتحانات نهاية العام الدراسي

وسوف نوافيكم بنشر التعديلات في جدول امتحانات نهاية العام الدراسي لكل الطلاب في المراحل المختلفة، وذلك في حالة نشر تعديل من جانب وزارة التربية والتعليم أو من جانب مديريات التربية والتعليم في مختلف محافظات مصر، وعند إصدار جدول امتحانات في محافظات مصر سننشرها على الفور، ويمكن ترك تعليق في نهاية المقال للاستفسار عن مواعيد جداول الامتحانات.

عن admin

شاهد أيضاً

تنسيق الجامعات 2018: ننشر الكليات المتبقية لطلاب المرحلة الثانية للشعب الثلاث “علوم – رياضيات – أدبي”

حاليا على اخبار التعليم بعدما أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، …

Switch to mobile version