الرئيسية / اخبار مصر / جيمس كومي: ترامب  يعامل النساء على أنهم «قطع لحم»

جيمس كومي: ترامب  يعامل النساء على أنهم «قطع لحم»

حاليا على اخبار مصر

واصل المدير السابق للـ”إف بي أي” جميس كومي إثارة الجدل حول علاقته بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل أيام قليلة من إصدارة مذكراته « A Higher Loyalty».

وظهر كومي في حوار مع شبكة «اي بي سي» الإخبارية الأمريكية للحديث عن مذكراته التي يتحدث فيها عن الفترة التي قضاها إلى جوار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ووصف كومي ترامب خلال حواره بأنه يكذب باستمرار، ويصر على أن الشعب الأمريكي يصدقه، مضيفا أن ترامب لا يصلح على الجانب الأخلاقي لرئاسة أمريكا، لافتا إلى أنه لا يعرف ما إذا كان ترامب تعاون مع روسيا من أجل الفوز بالانتخابات من عدمه.

وتابع أن الرئيس الأمريكي يعامل النساء على أنهم قطع لحم، لافتا إلى أنه تحدث معه حول الاتهامات التي وجهت له باستضافته لبائعات هوى داخل غرفته في أحد فنادق موسكو، لافتا إلى أن رد ترامب عليه كان «هل أبدو لك بأني بحاجة إلى عاهرات».

وكانت العديد من وسائل الإعلام قد نشرت خبر حول استضافة الرئيس الأمريكي لاثنين من العاهرات خلال زيارته لموسكو، وأن هذا اللقاء كان من ترتيب المخابرات الروسية، وهو ما نفاه الرئيس الأمريكي وقتها.

كتاب جديد وجدل متجدد

ويصدر المدير السابق للـ«إف بي أي» جيمس كومي كتابه الجديد « A Higher Loyalty» خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي من المتوقع أن يثير جدلا كبيرًا خاصة فيما يتعلق بعلاقات الرئيس الأمريكي النسائية.

واستغل الرئيس الأمريكي حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر من أجل الحديث عن كتاب كومي المنتظر والذي وصفه فيه بالخائن، والكاذب، مهددًا بإخضاعه للمحاكمة.

 

 

ولم يكن كتاب كومي هو الأول الذي يتناول حياة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بل سبقه كتاب «نار وغضب» الذي صدر في بداية شهر يناير 2018 للكاتب مايكل وولف.

 

وتحدث الكاتب عن الصحة العقلية لترامب، ووصفه خلال الكتاب بأنه لا يصلح لرئاسة أمريكا، وأنه تفاجأ بالفوز على المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

 

 
 

عن News48

شاهد أيضاً

حكومة عمر الرزاز تنال ثقة مجلس النواب الأردني

حاليا على اخبار مصر حصلت الحكومة الأردنية على الثقة، إذ منح 79 نائباً الثقة وحجبها …

Switch to mobile version