الرئيسية / رياضة / الغموض يكتنف مستقبل كاسياس

الغموض يكتنف مستقبل كاسياس

جديد الرياضة

إيكر كاسياس

إيكر كاسياس

لم يتخيل إيكر كاسياس حارس بورتو الحالي وريال مدريد السابق أن يقف الموقف الراهن من تجديد عقده، حيث لم يفاتحه النادي البرتغالي حيال تجديد عقده رغم تبقي 60 يوماً فقط على انتهائه.

ويمر الحارس الإسباني المخضرم هذا الأيام بأزمة حقيقية، إذ سينتهي بعد شهرين فقط عقده مع بورتو ليكتنف الغموض مستقبله الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “آس”: الإسبانية أمس الاثنين أنه قبل بضعة أشهر تأكد كاسياس من رحيله بعد أن ظل لأشهر طويلة حبيساً لمقاعد البدلاء بدون أي دور خلال تلك الفترة.

ولكن الحارس المخضرم عاد في الفترة الأخيرة للذود عن عرين النادي البرتغالي، ولم يستبعد بقاءه معه الموسم القادم.

ويعتبر الراتب المرتفع الذي يتقاضاه “القديس” أحد أبرز العوائق التي قد تحول دون استمراره مع بورتو، مما دفع النادي لمطالبته مؤخراً بقبول تخفيض أجره.

تقرير: ميسي يتجاهل بوغبا
5 أرقام قياسية تداعب مانشستر سيتي
رئيس حكام إيطاليا ينتقد بوفون
صراع بين يوفنتوس وبايرن ميونيخ على مارسيال وتشان
زامبروتا: صلاح صنع مصر وإيطاليا

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن كاسياس يحظى بحب جماهير بورتو، حتى أنهم اطلقوا حملة داعمة له في شوارع المدينة تحت شعار “جددوا لكاسياس” من أجل الضغط على النادي لتجديد عقده.

وقال بينت دا كوستا، رئيس نادي بورتو: “من لا يرغب في استمرار كاسياس؟ أنا سعيد للغاية بوجوده معنا، إنه يثبت أنه قيمة إضافية لأي فريق، هل سيبقى؟ أرغب في ذلك”.

وبالانتقال إلى الأسباب التي قد تدفع بكاسياس للبقاء مع النادي البرتغالي تبرز الأسباب الشخصية، حيث تستمتع عائلة الحارس الإسباني بالإقامة في بورتو، وقد تحدثت زوجة اللاعب عن هذا الأمر قائلة: “سيكون من الرائع البقاء هنا، فبورتو مثل موطننا تقريباً”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن العروض تنهال على كاسياس منذ رحيله عن ريال مدريد ومن دوريات مختلفة حول العالم، من أميركا والصين والمكسيك وغيرها.

ولكن يبدو أن الحارس الدولي السابق يرغب في البقاء بأوروبا والمشاركة في دوري الأبطال، وهو ما يعتبر أهم أولوياته في الوقت الراهن، وفي حال لم يتمكن من البقاء مع ناديه الحالي فإنه سيبحث عن نادٍ آخر.

عن هدير الطماوي

شاهد أيضاً

والد نيمار يحسم مصير نجله مع باريس سان جيرمان

جديد الرياضة نيمار وضع والد النجم نيمار حداً للشائعات التي تداولتها وسائل الإعلام مؤخراً عن …

Switch to mobile version