الرئيسية / اخبار مصر / السفير السعودي يصل القاهرة تمهيدا لتقديم أوراق اعتماده لسيسي

السفير السعودي يصل القاهرة تمهيدا لتقديم أوراق اعتماده لسيسي

حاليا على اخبار مصر

وصل مساء اليوم الأربعاء، إلى القاهرة، السفير أسامة نقلي – سفير السعودية لدى مصر، ومندوب السعودية الدائم لدى الجامعة العربية، إلى القاهرة، وسيقدم أوراقه إلى وزير الخارجية، تمهيدا لتقديم أوراق اعتماده للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وكان السفير أسامة نقلي، يشغل وكيل وزارة الخارجية السعودية للشئون الدبلوماسية العامة، منذ ديسمبر 2017، كما تولى منصب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السعودية، ومدير الإدارة الإعلامية في الوزارة ذاتها، وعمل في سفارة المملكة العربية السعودية في واشنطن، لمدة 9 أعوام.

 

كما تولى نقلي، منصب عضو مجلس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، وعضو مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية، وعضو الهيئة العلمية الاستشارية لـ«كرسي اليونسكو للحوار بين أتباع الأديان والثقافات»، وعضو جمعية الأطفال المعوقين.

 

وكان ممثلا لـ«السفارة السعودية في واشنطن» في عضوية اللجنة المشكلة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، لأول مشاركة للسعودية في مسابقة كأس العالم لكرة القدم عام 1994، كما مثل السعودية في اجتماعات مشاركة المملكة في أولمبياد أتلانتا عام 1996، وحاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال عام 1980 من «جامعة الملك عبد العزيز».

عن News48

شاهد أيضاً

«اغتصاب يحميه القانون».. حكايات العاملات الفلبينيات في لبنان

حاليا على اخبار مصر بعدما نجحت في الهروب عقب اغتصاب الرجل الذي تعمل لديه لها، …