الرئيسية / منوعات ومجتمع / مسلسلات وفن / نشوى مصطفى تتهم هذا الوزير بعد غرق التجمع الخامس بسبب الأمطار

نشوى مصطفى تتهم هذا الوزير بعد غرق التجمع الخامس بسبب الأمطار

اخبار 24 مصر



رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير


تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 أبريل 2018 – 22:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 أبريل 2018 – 22:10







بعد انتهاء أزمة الفنانة نشوى مصطفى إثر تعرض منزلها للغرق وتلف الأثاث وممتلكاتها بسبب الأمطار الغزيرة صباح اليوم الأربعاء 25 أبريل.

أكدت نشوى مصطفى على انتهاء الأزمة وحذفت جميع التعليقات التي كتبتها عن استغاثتها، وطمأنت متابعيها وكتبت: “الحمد لله أشكركم جميعاً يا أصدقائي الحمد لله المية اتشفطت”.

وأوضحت نشوى أن الحكومة الحالية غير مسؤولة عما حدث بالتجمع الخامس، ووجهت الاتهام لوزير الإسكان الأسبق إبراهيم سليمان وكتبت عبر حسابها على Facebook: “اللي حصل في التجمع الخامس مش مسؤلية الحكومة الحالية — التجمع الخامس وإنشاء البنية التحتية كانت في عهد الوزير إبراهيم سليمان — محاكمة الفاسدين بأثر رجعى واجب– لكي يكونوا يبقوا عبرة لأي فاسد في أي وقت وتحيا مصر”.

كانت نشوى قد كشفت أنها تعرضت لكارثة نتيجة الأمطار التي غمرت منزلها وأضرت بالأثاث، بالإضافة إلى تدمير الأسقف في الدور العلوي، وحمام السباحة، وأضافت أن مياه الأمطار الموجودة بالشارع انتقلت لمنزلها بالإضافة إلى انقطاع الكهرباء.

واستغاثت نشوى بالنجدة عبر حسابها على Facebook، ونشرت مقطع فيديو من منزلها وهو مغمور بمياه الأمطار دون استجابة من أي مسئول، وذلك قبل أن يتم حل المشكلة وانتهاء الأزمة.

اقرأ أيضا

نشوى مصطفى تكشف عن حجم الخسائر التي تعرضت لها بسبب الأمطار

بالفيديو- الأمطار تُغرق منزل نشوى مصطفى

عن admin

شاهد أيضاً

بالفيديو- تفاصيل عقد قران محمد إمام بالساحل الشمالي.. انفصلا وعادا من جديد

اخبار 24 مصر كشف المذيع اللبناني صبحي عطري عبر برنامج Trending المعروض على شاشة قناة …