أخبار عاجلة
الرئيسية / الفن / خبر صادم لعشاق Game of Thrones.. هكذا تفاعل الجمهور معه

خبر صادم لعشاق Game of Thrones.. هكذا تفاعل الجمهور معه

خبار24ا مصر



أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة


تاريخ النشر: الخميس ، 26 أبريل 2018 – 12:40 | آخر تحديث: الخميس ، 26 أبريل 2018 – 12:40







يبدو أن حالة الانتظار هي عنوان عام 2018 بالنسبة لعشاق الملحمة الدرامية Game of thrones، سواء كانوا من قراء الروايات أو متابعي المسلسل الشهير.

فكما تقرر تأجيل عرض الموسم الثامن والأخير إلى عام 2019، أعلن الروائي جورج أر. أر. مارتن، أن الكتاب السادس من سلسلة “أغنية الجليد والنار” المأخوذ عنها المسلسل، لن يصدر في عام 2018. جدير بالذكر أن الكتاب سيحمل اسم “رياح الشتاء”.

وقال مارتن، خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن موعد طرح أحدث كتبه “النار والدم”، “لا، الشتاء لن يأتي في عام 2018، عليكم الانتظار من أجل (رياح الشتاء). ولكن ستتمكنون من العودة إلى ويستروس هذا العام عن طريق (النار والدم)، أريد فقط أن أؤكد أنه ليس رواية، وليس قصة تقليدية، لم يكن هذا القصد أبدا… دعونا نسمي هذا تاريخ خيالي… النقطة الأساسية هنا هي جزئية التاريخ، فأنا أحب قراءة التاريخ الشعبي، وهذا ما أهدف إليه في (النار والدم)”.

يتناول كتاب “النار والدم” سيرة عائلة تارجاريان وتاريخها منذ البداية، ويصل عدد الصفحات إلى 989 صفحة، بحسب ما ذكر موقع Entertainment Weekly.

وقد صدم الخبر قراء السلسلة، وضاعف من حجم شعورهم بالإحباط، خاصة وأن الكتاب الخامس صدر في عام 2011، أي العام نفسه الذي بدأ عرض الموسم الأول من المسلسل على شبكة HBO.

وتفاعل كثيرون من مستخدمي موقع Twitter مع الخبر، ساخرين من فكرة الإعلان عن كتاب جديد دون استكمال باقي كتب السلسة القديمة.

لكن مع ذلك، أكد بعض المستخدمين أنهم سيحصرون على قراءة أحدث إصدارات المؤلف البالغ من العمر 69 عامًا.

وأشار البعض إلى أنه رغم توقع قرار التأجيل، فإن الفكرة بشكل عام مثيرة للغضب.

وقال أحد المتفاعلين مع الخبر إن كتابة كتاب واحد استغرقت مدة عرض مواسم المسلسل بأكملها، فيما توقع آخر أن يصدر الكتاب السابع في عام 2030.

ومن المقرر أن يصدر كتاب “الدم والنار” يوم 20 نوفمبر المقبل، كما أن هناك مسلسل جديد مأخوذ عن رواية كتبها جورج أر. أر. مارتن في ثمانينيات القرن الماضي، سيطرح خلال العام الجاري وسيحمل اسم Nightflyers.

اقرأ أيضًا:
مؤلف Game Of Thrones: لهذا السبب لم أشاهد الموسم السابع

أنباء صادمة بشأن الحلقات الأخيرة من سلسلة Game of Thrones

خبر صادم لعشاق Game of Thrones.. هكذا تفاعل الجمهور معه سينما

عن هدي ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد رمضان يودع صالح القناوي: عاش عادل ومات راجل

خبار24ا مصر وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: …

Switch to mobile version