أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / نتيجة السادس الابتدائي 2018 الجيزة جميع المحافظات برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة السادس الابتدائي 2018 الجيزة جميع المحافظات برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم

حاليا على اخبار التعليم

يبحث الطلبة والطالبات عن  نتيجة  السادس الابتدائي 2018  محافظة الجيزة  الفصل الدراسي الثاني وذلك عبر رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة والمتوقع رفع نتائج الشهادة الابتدائية 2018 الترم الثاني لجميع المحافظات خلال الأيام القادمة عبر روابط مديرية التربية والتعليم لكل محافظة على حد ومنهم: الإسكندرية والقليوبية والمنوفية والغربية والشرقية والدقهلية والبحيرة والفيوم والمنيا وأسيوط  وسوهاج وبني سويف وقنا والبحر الأحمر وكفر الشيخ والقاهرة وغيرها من المحافظات.

ومع العلم أن السيد سعيد عبدالله وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة قد صرح بظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 بالجيزة للترم الثاني خلال الأسبوع الحالي عبر رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة وذلك فور انتهاء جميع أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب في مختلف المواد الدراسية الممتحنة.

نتيجة السادس الابتدائي 2018 بالجيزة

وسوف ننشر إليكم طلابنا وأولياء الأمور الأعزاء رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة لمساعدة طلابنا على الاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 الفصل الدراسي الثاني والإطلاع على كافة الدرجات في مختلف المواد الدرسية ، ويجدر التنويه أن نتيجة  الصف السادس الابتدائي لم تصبح الشهادة الابتدائية منذ بداية هذا العام.

رابط نتيجة الشهاد ة الابتدائية 2018

تعلن جميع نتائج الصف السادس الابتدائي 2018 كل المحافظات الفصل الدراسي الثاني لكل محافظة على حد مستقلة بذاتها وذلك بناءا على الانتهاء من أعمال  تصحيح أوراق الامتحانات في مختلف المواد الدراسية وتجميع الدرجات وتحديد قوائم العشرة الأوائل وإرسال كشوف النتائج النهائية للمحافظ واعتمادها.

وقد نعلم جيدا قلق أولياء الأمور والطلاب ترقبا لظهور نتائج الشهادة الابتدائية 2018 الترم الثاني وذلك بعدما تم الانتهاء من أداء الامتحانات في الأسبوع الأول من شهر مايو الحالي.

عن admin

شاهد أيضاً

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 بجميع محافظات الجمهورية

حاليا على اخبار التعليم نتيجة الصف الثالث الإعدادي نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 بجميع محافظات …

Switch to mobile version