أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 برقم الجلوس ”الصف السادس الابتدائي” مع بيان الدرجات

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 برقم الجلوس ”الصف السادس الابتدائي” مع بيان الدرجات

حاليا على اخبار التعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 برقم الجلوس ، من المنتظر أن يتم الكشف عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك عقب انتهاء كافة المدارس على مستوى الجمهورية من عمليات التصحيح الجارية في الوقت الحالي، وذلك عقب انتهاء الطلاب من أداء اختبارات نهاية العام والتي جرت في الأيام القليلة الماضية، حيث سوف يتم الكشف عن النتيجة عقب اعتمادها من وزير التعليم في كافة المحافظات.

يتم في الوقت الحالي أعمال تصحيح أوراق اجابات الطلاب وذلك من أجل الانتهاء منها ورصد الدرجات لكافة الطلاب، والكشف عنها على مواقع بوابات التعليم في كافة محافظات الجمهورية، والتي يمكن الاستعلام عنها من خلال رقم جلوس الطالب والحصول على بيان درجات الطالب في العام الدراسي الحالي بالكامل.

وعقب انتهاء الطلاب من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي، يتم نقل كراسات الإجابات الخاصة بالطلاب إلى الكنترول، وذلك من أجل العمل على تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بكل طالب، ثم الكشف عن أوائل الجمهورية في الصف السادس الابتدائي.

وقد كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم على إن اختبارات الصف السادس الابتدائي، قد مرت بدون أي مشاكل سواء من الطلاب أو أولياء الأمور أو المدرسين، كما إن الامتحانات قد جاءت على مستوى الطالب المتوسط.

عن admin

شاهد أيضاً

لأول مرة .. 17 كلية جديدة فى تنسيق الثانوية العامة 2018 فى الجامعات المصرية لتنسيق الكليات والمعاهد

حاليا على اخبار التعليم كليات جديدة فى التنسيق أعلنت وزارة التعليم العالي عن طرح الكليات …

Switch to mobile version