الرئيسية / التعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 محافظة كفر الشيخ “الصف السادس الابتدائي” برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 محافظة كفر الشيخ “الصف السادس الابتدائي” برقم الجلوس

حاليا على اخبار التعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثانى محافظة كفر الشيخ ينتظرها مئات من طلبة الصف السادس بعد إنتهاء إمتحانات الشهادة الإبتدائية، من المتوقع أن تظهر النتيجة بين لحظة وأخرى، حيث إنتهت عمليات تصحيح أوراق الاجابات وتجرى الأن المراجعة والتدقيق، وسيتم بعدها رصد الدرجات تمهيدا لإعلان النتيجة النهائية فى جميع المدارس ومن المقرر أن يتم نشر النتيجة على رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثانى

إنتهت إمتحانات الصف السادس الابتدائى فى جميع إدارات محافظة كفر الشيخ إدارة كفر الشيخ غرب وإدارة كفر الشيخ شرق، وإدارة دسوق وإدارة قلين والرياض وإدارة بلطيم والحامول وسيدى سالم وفوه ومطوبس والبرج وسيدى غازى. وفى غضون أيام قليلة سوف يتم إعلان النتيجة ونشرها على مواقع الأنترنت بعد إعتمادها من اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ.

 

 

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثانى

مرت إمتحانات الشهادة الإبتدائية دون وجود أى صعوبات أو شكوى من الطلبة، حيث جاء جميع إمتحات مواد الصف السادس الإبتدائى فى مستوى الطالب المتوسط، ولم يرد أى شكاوى من أولياء الأمور حول إمتحانات الشهادة الإبتدائية، وينتظر جميع الطلبة والطالبات إعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية فى أى وقت خلال الأسبوع القادم، وسوف يتم نشر النتيجة فور إعلانها على موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة كفر الشيخ أو من خلال هذا الرابط الذى من المتوقع نشر النتيجة فى الأيام المقبلة.

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

كورس نحو “الحصول علي الدرجة النهائية في النحو للثانوية العامة”

حاليا على اخبار التعليم كورس نحو “الحصول علي الدرجة النهائية في النحو للثانوية العامة” كما …