أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات ومجتمع / مسلسلات وفن / وفاة المخرج المنفذ لمسلسل "طايع"

وفاة المخرج المنفذ لمسلسل "طايع"

اخبار 24 مصر



مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير


تاريخ النشر: الأحد ، 13 مايو 2018 – 13:49







قبل احتفاله بعرض آخر أعماله بأيام، توفى المخرج التنفيذي روبير طلعت لمسلسل “طايع” في الساعات الأولى من صباح الأحد 13 مايو.

أعلن المخرج عمرو سلامة مخرج مسلسل “طايع” الخبر عبر حسابه بموقع Facebook: “شكرًا لجميع المساعدات تم التواصل مع سفارة مصر في تركيا لتسهيل كل الإجراءات.

توفى إلى رحمة الله وترك عالمنا الزميل المخرج الصديق روبير طلعت إثر أزمة قلبية مفاجئة في مطار اسطنبول أثناء عودته من التصوير من جورجيا.

البقية في حياتكم جميعا”.

ونعت شركة “مانجوم” المنتجة لمسلسل “طايع” خبر وفاة روبير طلعت عبر صفحتها بموقع Facebook، وكتبت: “تنعى شركة ماجنوم و أسرة مسلسل طايع بكل الحزن و الاسى الاستاذ روبير طلعت المخرج المنفذ لمسلسل طايع حيث فاجئته ازمه قلبيه في المطار خلال عودته من تصوير مشاهد بأوروبا للمسلسل.. رحم الله الفقيد العزيز و الصديق و لاهله الصبر و السلوان”.

وعلق المخرج محمد دياب عبر حسابه بموقع Facebook كاتبا: “روبير طلعت المخرج المنفذ لمسلسل طايع اتوفي امبارح بأزمه قلبيه مفاجأه! روبير اللي عمره في الثلاثينات كان مثال للتفاني و الدقه و اعتقد انه حرفياً موت نفسه في الشغل. آخر فيلم اخرجته من كتر الضغط و التوتر خرجت منه بهزه عصبيه لا اراديه في جسمي قعدت معايا سنه. و عدي عليا اوقات كتير اتشاهدت ظناً اني خلاص بموت، تخيلوا لو حد عاوز يحافظ علي نفس درجه الاتقان و التفاني في مسلسل اللي هو عشر اضعاف حجم الفيلم!!!!!! منظومه صناعه المسلسلات بضغوط مواعيد رمضان المستحيله علي الورق هي انتحار مجبر عليه العاملين في صناعه التليفزيون، يمكن تأثيرها السلبي علي حياه اللي بيشتغلوا فيها مش دايماً بيبقي سريع بس مؤكد دي مش طريقه شغل صحيه و مؤكد انها مدمره ذهنياً و جسديا”.

وتابع: “ربنا يرحم روبير و يصبر اهله و ربنا يحفظ كل المجتهدين و الجنود المجهولين اللي بينتهوا حرفيا عشان الاعمال الفنيه تطلع للنور … و لو ان مفيش عمل في الدنيا يستاهل ده و لا المفروض يكون تمنه كده”.

وكتبت كندة علوش عبر حسابها بموقع Twitter: “الرحمة لروح روبير طلعت والصبر والسلوان لزوجته وأهله وأصدقاءه”.

“طايع” يشارك في بطولته كل من عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة “ماجنوم” المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

وتدور أحداث مسلسل “طايع” في صعيد مصر، ويجسد عمرو يوسف ضمن أحداث العمل دور مدرس صعيدي يعيش رحلة صعود وتواجهه العديد من العقبات والصعوبات التي يتغلب عليها.

اقرأ أيضا

بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل عمرو يوسف “طايع” لرمضان 2018

بالفيديو- عمرو يوسف لديه قدرات خاصة في الإعلان الرسمي لـ”طايع”

عن admin

شاهد أيضاً

بالفيديو- منة فضالي تنفي ارتباطها بأحمد عز: "ماليش في الرجل الملون"

اخبار 24 مصر مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: …

Switch to mobile version