أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات ومجتمع / مسلسلات وفن / تعرف على مواعيد عرض مسلسلات "MBC مصر" في رمضان

تعرف على مواعيد عرض مسلسلات "MBC مصر" في رمضان

اخبار 24 مصر



يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018


تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 مايو 2018 – 15:5 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 مايو 2018 – 15:5







قبل ساعات من بدء شهر رمضان، أعلنت قناة mbc مصر عن مواعيد عرض مسلسلاتها التي تنفرد بها هذا العام.

وتنفرد شاشة قناة MBC مصر خلال شهر رمضان بعرض 5 مسلسلات للعديد من نجوم الفن بالإضافة إلى مسرحيات “مسرح مصر”.

ويقدم FilFan.com، مواعيد عرض المسلسلات على MBC مصر.

“خفة يد”

يعرض المسلسل في تمام الساعة الـ 7 مساء.

المسلسل بطولة بيومي فؤاد، ويقدم من خلاله شخصية ضابط خفيف الظل وذو قدرات محدودة وتتسبب تصرفاته في الكثير من الأزمات له ولمن حوله.

ويشاركه البطولة نخبة من نجوم الكوميديا منهم محمد سلام ومحمد ثروت وآيتن عامر، والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج معتز التوني.

سلسال الدم

يعرض العمل في تمام الساعة الـ 8 مساء.

الجزء الرابع من “سلسال الدم” شهد انضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

سك على أخواتك

يعرض في تمام الساعة الـ 9 مساء.

المسلسل هو أولى بطولات على ربيع، ويشاركه صلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة “المتحدين للإنتاج الإعلامي” المملوكة للمنتج صادق الصباح.

يجسد علي ربيع خلال أحداث المسلسل شخصية “سعادة” وهو شاب صعيدي بسيط الحال، يكتشف في أحد الأيام أن والده صلاح عبد الله رجل أعمال ثري وما زال على قيد الحياة، ولكنه يتوفى بعد أن ينجح في لقائه ويترك له ثروة كبيرة وعدد من الشركات، ويقضي باقي حياته في القاهرة وتدور معه العديد من المواقف الكوميدية، خاصة مع شقيقاته الذي يتعرف عليهن وهن هنا الزاهد، وسهر الصايغ، وجيسي عبده.

– مسرح مصر

يعرض في تمام الساعة الـ 11 مساء.

عروض “مسرح مصر” من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة “أوس أوس” وكريم عفيفي ودينا محسن “ويزو” وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

“قانون عمر”

يعرض في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل.

المسلسل بطولة حمادة هلال، كاستمرار لتعاونه عبر شبكة قنوات “MBC مصر”، ويناقش المسلسل صراعات النفس البشرية بين القيم والأخلاق من جانب وبين الطمع والجشع والخيانة من جهة أُخرى.

ويشارك حمادة هلال نخبه من الفنانين منهم إيمان العاصي ومصطفي أبو سريع وفاطمة الناصر ومحسن منصور وفتوح أحمد وليلي حسين وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

“ممنوع الإقتراب أو التصوير”

يعرض المسلسل في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل على قناة “mbc مصر2”.

المسلسل بطولة زينة وتعد هذه أولى تجاربها عبر شبكة قنوات “MBC مصر”، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل غامضة تتورط فيها ممثلة شابة تقع ضحية صراعات مختلفة من خلال أحداث متشابكة.

ويشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، ونسرين أمين، ومحمد شاهين، وذكي فطين، وتميم عبده، ومي القاضي، وهو من تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشاحي.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد عرض “مسرح مصر” يوميا على mbc في رمضان

تعرف على مواعيد عرض مسلسل “عزمي وأشجان” على قناة “النهار”

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور- أدوات المكياج تزين "تورتة" احتفال إنجي علاء بعيد ميلادها

اخبار 24 مصر مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: …