الرئيسية / التعليم / الآن ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 والصف الثالث والرابع والخامس والسادس بالقاهرة – أحدث وأسهل طريقة للحصول على النتيجة

الآن ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 والصف الثالث والرابع والخامس والسادس بالقاهرة – أحدث وأسهل طريقة للحصول على النتيجة

حاليا على اخبار التعليم

يبحث الكثيرون عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 الفصل الدراسي الثاني، ويحاول البعض البحث عنها في بوابة التعليم الأساسي، والتي يتزايد الضغط عليها اليوم، والبعض يتعذر عليه الحصول على النتيجة، يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية من خلال هذا المقال، عبر اتباع الخطوات التي سنشرحها بالتفصيل، وستقودك تلك الخطوات إلى الوصول إلى نتيجة الشهادة الابتدائية.

وكان وكيل التربية والتعليم بمحافظة القاهرة د.محمد عطية، قد أعلن عن:

ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 الفصل الدراسي الثاني اليوم

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 الفصل الدراسي الثاني

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 من خلال أحد الطرق التالية:

  1. الاتصال بـ 09000100 هي الطريقة الأكيدة والتي يمكنك الحصول من خلالها على نتيجة الشهادة الابتدائية 2018، بالإضافة إلى نتيجة الصف الثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي.
  2. الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، واختيار نتائج الامتحانات، ثم نتيجة الشهادة الابتدائية، وحتى الآن لم يتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية على الموقع.
  3. أو الدخول إلى رابط مباشر للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2018، إلا أن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لم تعلن النتيجة على الموقع حتى الآن.
  4. في حال ذهبت إلى المدرسة الآن يمكنك الحصول على النتيجة، إذ أشارت بعض المصادر إلى أن النتيجة متوفرة الآن بالمدارس أيضا.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم طرق الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2018، وجميع صفوف المراحل الابتدائية محافظة القاهرة، والروابط التي يمكنكم من خلالها الحصول على النتيجة، تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق.

إذا واجهتك أي مشكلة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2018، اترك لنا تعليق على هذا المقال وسنساعدك للوصول إلى النتيجة.

اقرأ أيضا:

يمكنك اتباع الخطوات السابقة أيضا للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني عند ظهورها للحصول على النتيجة بمحافظة القاهرة، إذ تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القاهرة، على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، وعلى بوابة التعليم الأساسي، وعند ظهورها سنعلمكم بذلك.

 

عن admin

شاهد أيضاً

رابط نظام نور 1440 للاستعلام عن نتائج الطلاب بالسجل المدني ورقم الهوية لجميع المراحل التعليمية بالمملكة

حاليا على اخبار التعليم نظام نور لإعلان نتائج طلاب وطالبات المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية، …