أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2018 : الآن نتائج الصف الأول والثاني الإعدادي .. روابط مواقع نتائج جميع المحافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2018 : الآن نتائج الصف الأول والثاني الإعدادي .. روابط مواقع نتائج جميع المحافظات

حاليا على اخبار التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2018 : الآن نتائج الصف الأول والثاني الإعدادي .. روابط مواقع نتائج جميع المحافظات
نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2018 أصبحت محل بحث متزايد، خاصة نتيجة الصف الأول الإعدادي .. نتيجة الصف الثاني ألإعدادي فقد انتهت امتحانات سنوات النقل ألإعدادي بجميع محافظات مصر، ومن حينها وبدأ الطلاب والطالبات البحث عن نتيجة الامتحانات، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال روابط نتائج الامتحانات بجميع محافظات مصر، كما نتمنى لكم جميعاً التوفيق والنجاح، وأن تسعدوا بإجازة صيفية سعيدة، تابعونا أعزائنا طلاب الشهادة الإعدادية على موقعنا في متابعة يومية للمحافظات التي ستعلن بها نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك من خلال ما يستجد من أخبار على المواقع الإلكترونية الرسمية للمحافظات أو ظهورها في المدارس بشكل مباشر.

نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2018 ..  نتائج الفصل الدراسي الثاني،  للصف الأول الإعدادي والصف الثاني الإعدادي تعرف على أخبار نتائج المرحلة الإعدادية من خلال الدخول على المواقع الرسمية لكل محافظة، حيث يرتفع البحث عن النتائج بعد انتهاء جميع امتحانات المرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية ويتبقى الإعلان عن موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018.

ملحوظة هامة

في حال تم إعلان النتيجة ولم تتمكن عزيزي الطالب والطالبة من الدخول على الموقع الخاص بمحافظتك للضغط الشديد عليه من قبل الطلاب، أترك رقم جلوسك وأسم محافظتك في تعليق وسنستعلم لكم عن نتيجتكم في رد على تعليقكم، وأولوية الرد بمن ترك تعليقه أولا، ونتمنى لكم جميعا النجاح والتوفيق.

فقد مضى حوالي أسبوع منذ انتهاء امتحانات المرحلة الإعدادية في المحافظات المصرية المتنوعة، وبدأت أعمال التصحيح فور الانتهاء من الامتحانات، وانتهت تلك الأعمال وانتهت أيضا أعمال رصد وتجميع ومراجعة الدرجات، ويتبقى لكل طالب الإعلان عن النتائج بعد اعتمادها من السادة وكلاء وزارة التربية والتعليم لكل محافظة.

أقرأ أيضاً:

نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2018 بجميع محافظات مصر الفصل الدراسي الثاني

جدول بتوزيع درجات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني

المادة الدراسية درجة المادة
مادة اللغة العربية 40 درجة
مادة اللغة الإنجليزية 30 درجة
مادة الرياضيات 30 درجة
مادة العلوم 20 درجة
مادة الرياضيات 20 درجة
مادة التربية الدينية لا تضاف للمجموع
مادة التربية الفنية لا تضاف للمجموع
مادة الحاسب الآلي لا تضاف للمجموع
المجموع الكلي 140 درجة

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني

قد أنهي معظم طلاب جميع المحافظات امتحانات التيرم الأول للعام الدراسي 2017-2018 بهدوء وسلاسة، ولم يتم تلقي أعداد من الشكاوى من الطلاب أو السادة أولياء الأمور عن صعوبة الامتحانات أو انتشار الغش، كما في سنوات سابقة.قد أنهي معظم طلاب جميع المحافظات امتحانات التيرم الأول للعام الدراسي 2017-2018 بهدوء وسلاسة.

نتابع معكم أعزائي الطلبة نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2017-2018، لجميع محافظات الجمهورية، ومحافظات الصعيد، أسوان أسيوط والمنيا وقنا ومحافظة سوهاج، وجميع تصريحات السادة المسئولين عن المواعيد التقريبية للنتائج، وذلك بعد انتهاء جميع الامتحانات في جميع المحافظات للمرحلة الإعدادية.يتابع أولياء الأمور وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي للتعرف عن أي أخبار حول ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات المصرية، تابعونا على موقعنا وسنوافيكم بها فور أللإعلان عنها على وسائل الإعلام، حيث يتم اعتمادها قريبا.

ملحوظة هامة

في حال تم إعلان النتيجة ولم تتمكن عزيزي الطالب والطالبة من الدخول على الموقع الخاص بمحافظتك للضغط الشديد عليه من قبل الطلاب، أترك رقم جلوسك وأسم محافظتك فى تعليق وسنستعلم لكم عن نتيجتكم في رد على تعليقكم، وأولوية الرد بمن ترك تعليقه أولا، ونتمنى لكم جميعا النجاح والتوفيق.

تابعونا على موقعنا في متابعة يومية لنتائج طلاب الشهادة الإعدادية والتي من المقرر إعلانها خلال ساعات بعدما انتهت عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وذلك في جميع محافظات الجمهورية على مواقع مديريات المحافظات.

عن admin

شاهد أيضاً

نتيجة الثالث الثانوي التجاري “الدور الثاني” : تنسيق الثانوي الفني لعام 2018 “الصناعى .. التجارى .. الزراعي – الفندقي” على بوابة التعليم الفني

حاليا على اخبار التعليم نتيجة الثالث الثانوي التجاري نتيجة الثالث الثانوي التجاري” الدور الثاني” للعام …