الرئيسية / التعليم / “ننشر” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة “الصف الثالث” برقم الجلوس خلال يومين

“ننشر” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة “الصف الثالث” برقم الجلوس خلال يومين

حاليا على اخبار التعليم

“ننشر” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة “الصف الثالث” برقم الجلوس خلال يومين
نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة

نرصد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالجيزة، ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني وذلك بعد أن يتم اعتمادها من قبل اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، وكانت نسبة نجاح الفصل الدراسي الأول وصلت 69%، وسيمكنكم الاستعلام عن النتيجة عبر مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة برقم الجلوس خلال أيام، حيث بدأت لجان تصحيح أوراق الإجابات أعمالها في مختلف الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وسنضع لكم روابط نتيجة إعدادية الجيزة فور صدورها مباشرة في التحديثات أسفل المقال.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي نصف العام ستظهر مباشرة عقب نهاية الإدارات التعليمية من تصحيح الأوراق قبل أن تعرض على محافظ الجيزة من أجل اعتمادها ونشرها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم، وتضم الجيزة العديد من الإدارات التعليمية منها إدارة الهرم، إدارة شمال الجيزة، إدارة الدقي، إدارة العمرانية، إدارة الوراق، إدارة كرداسة، الشيخ زايد، أطفيح، أكتوبر، بولاق الدكرور، العياط، وغيرها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

وهناك ترقب شديد لموعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني محافظة الجيزة على الموقع الرسمي لبوابة مديرية التربية والتعليم للمحافظة من قبل جميع الطلاب وأولياء الأمور للاطمئنان على النتائج الحاصل عليها ذويهم.

حتى الآن لم تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة بشكل رسمي، حيث من المتوقع صدورها خلال الأيام المقبلة عبر البوابة التعليمية، كونوا مستعدين لحين إعلانها.

هناك ترقب شديد لموعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة على الموقع الرسمي لبوابة مديرية التربية والتعليم للمحافظة خلال الأسبوع الحالي.

عن admin

شاهد أيضاً

وزير التربية والتعليم يصدر القرار رقم 344 لسنة 2018 بشأن النظام الجديد للثانوية العامة

حاليا على اخبار التعليم قرار وزير التربية والتعليم رقم 344 لسنة 2018 يشهد العام الدراسي …