الرئيسية / التعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2018 عبر بوابة الازهر الإلكترونية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2018 عبر بوابة الازهر الإلكترونية برقم الجلوس

حاليا على اخبار التعليم

نعرض لكم نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 برقم الجلوس الترم الثاني، وذلك فور اعتمادها رسمياً خلال أيام، ونشرها على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

بدأت أعمال تصحيح أوراق الإجابة للشهادة الابتدائية في مختلف محافظات مصر، البحيرة، الإسكندرية، الجيزة، القاهرة، الشرقية، الفيوم، وغيرها، وذلك بمقرات لجان النظام والمراقبة في كل محافظة، وفور نهاية عمليات التصحيح بمختلف المحافظات، سوف يتم تجهيز النتائج لاعتمادها رسمياً من الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، قبل عرضها للاستعلام إلكترونياً برقم الجلوس عبر موقع الأزهر.

وكان الشيخ سعيد محمد سعيد أبو الحسن، رئيس إدارة منطقة الفيوم الأزهرية، قد أعلن في وقت سابق عن أن أعمال تصحيح أوراق إجابة الشهادتين الابتدائية، والإعدادية، قد انطلقت يوم الجمعة الماضي بمقر مدرسة الشهدية جاسمين حسن، وينتظر خلال ساعات أن تنتهي عمليات التصحيح تمهيداً لعرض النتائج إلكترونياً.

وكانت نتيجة الابتدائية الأزهرية الترم الأول، قد اعتمدت خلال شهر يناير الماضي نسبة نجاح بلغت 84.74%، وتأهل مؤسسة الأزهر التعليمية أن ترتفع نسب نجاح الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني، بعد ردود الأفعال الإيجابية للطلاب تجاه امتحانات المواد.

عن admin

شاهد أيضاً

رابط نظام نور 1440 للاستعلام عن نتائج الطلاب بالسجل المدني ورقم الهوية لجميع المراحل التعليمية بالمملكة

حاليا على اخبار التعليم نظام نور لإعلان نتائج طلاب وطالبات المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية، …