الرئيسية / التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 برقم الجلوس والاسم فى كل المحافظات وبيان الدرجات

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 برقم الجلوس والاسم فى كل المحافظات وبيان الدرجات

حاليا على اخبار التعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 برقم الجلوس والاسم فى كل المحافظات وبيان الدرجات

كشفت وزارة التربية والتعليم المصرية، على إنه يجرى في الوقت الحالي العمل على تصحيح أوراق إجابات طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الذين شاركوا في اختبارات نهاية العام الدراسي، وذلك تمهيداً لرفع النتيجة على كافة بوابات التعليم التابعة للوزارة في كل محافظة، حيث أوضحت المصادر عن ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضى.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 برقم الجلوس في 4 محافظات

وكشفت 4 محافظات على مستوى الجمهورية عن نتيجة الشهادة الاعدادية في العام الدراسي الحالي، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح التي جرت في الفترة الماضية وهما:

نتيجة الشهادة الاعدادية في الاسكندرية

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية ثاني أكبر المحافظات المصرية، عن إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي لكافة الطلاب، وذلك عقب اعتمادها من المحافظ، ويمكن الاطلاع على النتيجة من هنا .

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية في السويس

كما كشفت مديرية التربية والتعليم في محافظة السويس، عن إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في العام الدراسي الحالي، وذلك بعدما تم اعتمادها من محافظ السويس ويمكنك الإطلاع على النتيجة هنا .

نتيجة الشهادة الإعدادية في الأقصر وأسوان

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظتي الأقصر وأسوان، عن اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي عقب اعتمادها من السيد المحافظ لكل محافظة، حيث شهدت النتيجة ارتفاع نسب النجاح بشكل كبير عن العام الماضي، ويمكن الحصول على النتيجة في محافظة الأقصر من هنا، أو محافظة أسوان من هنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في كافة المحافظات

وينتظر باقي الطلاب والطالبات في باقي محافظات الجمهورية إعلان النتائج بفارغ الصبر، وذلك خلال الأسبوع الحالي حسبما كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم، ويمكن متابعة النتيجة من خلال الروابط التالية:

كما كشفت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، أن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة، سوف يتم الإعلان عنها في نهاية الأسبوع الحالي، وذلك عقب الانتهاء من أعمال التصحيح الجارية في وقتنا الحالي، واعتماد النتيجة من السيد محافظ القاهرة.

عن admin

شاهد أيضاً

وزير التربية والتعليم يصدر القرار رقم 344 لسنة 2018 بشأن النظام الجديد للثانوية العامة

حاليا على اخبار التعليم قرار وزير التربية والتعليم رقم 344 لسنة 2018 يشهد العام الدراسي …