أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / نتيجة ثالثة اعدادي محافظة القاهرة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس بوابة نتائج التعليم الأساسي “قريبا”

نتيجة ثالثة اعدادي محافظة القاهرة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس بوابة نتائج التعليم الأساسي “قريبا”

حاليا على اخبار التعليم

نتيجة ثالثة اعدادي محافظة القاهرة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس بوابة نتائج التعليم الأساسي “قريبا”
نتيجة ثالثة اعدادي محافظة القاهرة الصف الثالث الإعدادي

روابط نتيجة ثالثة اعدادي محافظة القاهرة 2018 للفصل الثاني، بعد اعتمادها ونشر بيان الناجح في نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول، حيث يترقب الطلاب استعلام درجات الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس من موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي الموقع الرسمي لنتائج طلاب القاهرة ، المعتمد لدى مديرية التربية والتعليم، بجانب البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، أو وفق مسماها بوابة القاهرة التعليمية.

محافظ القاهرة سيعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني خلال الأيام المقبلة، وستنشر مديرية التربية والتعليم بالقاهرة التفاصيل حول فاعلية اعتماد المهندس عاطف عبد الحميد نتيجة ثالثة اعدادي محافظة القاهرة ، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم محمد عطية، ونشر نسب النجاح في نتائج الطلاب بجميع الإدارات التعليمية، والنتائج الآن من موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي .

تحديث: مدير تعليم القاهرة حدد نهاية الأسبوع الحالي لإعلان شهادة الصف الثالث الإعدادي.

نتيجة ثالثة اعدادي محافظة القاهرة الصف الثالث الإعدادي

استعلام نتائج الطلاب في محافظة القاهرة يكون من خلال روابط بوابة نتائج التعليم الأساسي، بجانب بعض المواقع الإلكترونية التي قد تحصل على حقوق إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي، ويمنح لواحدة من الشرطات صاحبة حقوق إعلان النتائج مدة زمنية عقب اعتاد النتيجة من المحافظ ، قبل تفعيل ألية الاستعلام برقم الجلوس.

يجدر الإشارة لكون نتيجة الفصل الدراسي الأول، بلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالقاهرة 69%، ووجه محافظ القاهرة التهنئة لأبناؤه الطلاب الناجين في الفصل الدراسي الأول متمنيا التوفيق لجميع الطلاب مع بداة الفصل الثاني من شهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي، وعلى الفور أتاح موقع نتائج الطلاب بوابة التعليم الاساسي نتيجة ثالثة اعدادي 2018 للاستعلام على رقم 09000100 حتى انتهاء الفترة الزمنية المخصصة للاستعلام عن نتيجة الإعدادية محافظة القاهرة، والذي تتحصل علية واحدة من شركات الاتصالات .

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

نقدم لكم طلاب وطالبت الصف الثالث الاعدادي خدمة توفير النتيجة بعد ترك رقم الجلوس واسم الطالب أو الطالبة بالتعليقات، وحال تفعيل الرابط سنوافيكن بالدرجات لكل مستحلف في نتيجة ثالثة اعدادي محافظة القاهرة 2018  .

تحديث: قال مدير التربية والتعليم في محافظة القاهرة محمد عطية، أن أعمال الرصد والمراجعة مستمرة في 32 كنترول  على مستوى المحافظة، وستعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادية نهاية الأسبوع الحالي.

عن admin

شاهد أيضاً

نتيجة الثالث الثانوي التجاري “الدور الثاني” : تنسيق الثانوي الفني لعام 2018 “الصناعى .. التجارى .. الزراعي – الفندقي” على بوابة التعليم الفني

حاليا على اخبار التعليم نتيجة الثالث الثانوي التجاري نتيجة الثالث الثانوي التجاري” الدور الثاني” للعام …