الرئيسية / التعليم / نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي 2018 بمحافظة القاهرة “ثالثة اعدادي” برقم جلوسك اقترب ظهورها

نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي 2018 بمحافظة القاهرة “ثالثة اعدادي” برقم جلوسك اقترب ظهورها

حاليا على اخبار التعليم

اقتربت ظهور نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي أخر العام بمحافظة القاهرة رقم الجلوس خلال الأيام المقبلة من الأسبوع الجاري، وينتظر طلاب الشهادة الإعدادية الآن نتائج الامتحانات التي أصبح ظهورها وشيك، حيث أن بعض المحافظات الأخرى قد أقترب ظهور النتائج الخاصة بهم أيضاً، ومن المتوقع ان تكون النتائج متاحة عبر بوابة التعليم الأساسي على الأنترنت التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة خلال الفترة المقبلة، وسننتظر معكم حتى صدورها بشكل رسمي.

وبعد أن انتهى طلاب الشهادة الإعدادية من أداء امتحانات الترم الثاني الدراسي الحالي 2018 بدأت مباشرة عملية تصحيح جميع المواد وانتهت تماماً كما أيضاً انتهت عمليات المراجعة ونحن الآن في تلك الأوقات ننتظر اعتماد نتائج شهادة الصف الثالث الإعدادي من قبل محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد والذي من المتوقع أن يحدث خلال الساعات المقبلة بعدما انتهت جميع العمليات الخاصة بالتصحيح ومراجعة جميع أوراق الامتحانات بجميع المواد لجميع الطلاب بالمحافظة

نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي

وستظهر نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني لهذا العام عبر على موقع بوابة التعليم الأساسي على الأنترنت خلال الساعات القادمة، وسنوفر لكم  حين ظهورها أعزائي الطلبة زائرين موقع اخبار24مصر الإخباري رابط مباشر لنتيجة الترم الثاني عبر بوابة التعليم الأساسي على الأنترنت التي سوف تكون متاحة للجميع ويمكنه الاستعلام عنها من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وكانت نتيجة الترم الأول لطلبة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018 محافظة القاهرة حققت بنسبة نجاح 68.8 في المية من قبل المحافظ المهندس عاطف عبد الحميد، واقتربت توقيت إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الخاصة بمحافظة القاهرة، كونوا على اتم الاستعداد أعزائي الطلبة والطالبات.

وكان ترتيب الإدارات التعليمية حسب نسب النجاح، في المركز الأول إدارة القاهرة الجديدة التعليمية بنسبة نجاح 90.70، ثم إدارة روض الفرج التعليمية بنسبة نجاح 88.71، ثم ثالثاً إدارة حلون التعليمية بنسبة نجاح 87.14، رابعاً وخامساً إدارة شبرا وإدارة غرب القاهرة التعليمية.

اقترب موعد الإعلان بشكل رسمي عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة القاهرة، وسنوفرها لكم فور ظهورها، تابعونا أول بأول.

وينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة الاعلان الرسمي عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني ، حيث اقترب للغاية توقيت صدورها عبر الموقع الرسمي للتربية والتعليم، خاصة أن هناك عدد من المحافظات قد تم الإعلان عن النتائج الخاصة بها.

ساعات قليلة وستحصل على نتيجة الفصل الدراسي الثاني ودرجات المواد بالتفصيل، وستكون متوفرة عبر موقعنا اخبار24مصر فور الإعلان عنها، حيث حسب الإعلان الرسمي فأن احتمالية ظهور النتائج خلال الأربع وعشرون ساعة المقبلين كبيرة للغاية وهذا الأمر سيجعلنا متابعين معكم حتى حدوث فكونوا متابعين معنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة عادة ما تظهر قبل الإعلان عنها عبر رقم الخدمة الصوتية 09000100 بالرقم الأرضي لكن حتى الآن لم تظهر حتى عبر الخدمة الصوتية، وبعد ذلك سيكون النتائج متاحة عبر بوابة التعليم الأساسي خلال الأسبوع الحالي.

عن admin

شاهد أيضاً

وزير التربية والتعليم يصدر القرار رقم 344 لسنة 2018 بشأن النظام الجديد للثانوية العامة

حاليا على اخبار التعليم قرار وزير التربية والتعليم رقم 344 لسنة 2018 يشهد العام الدراسي …