الرئيسية / التعليم / ننشر روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة “ثالثة اعدادي” الترم الثاني برقم جلوسك قريباً

ننشر روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة “ثالثة اعدادي” الترم الثاني برقم جلوسك قريباً

حاليا على اخبار التعليم

ننشر نتيجة إعدادية الجيزة “شهادة الصف الثالث الإعدادي” برقم الجلوس عبر رابط موقع بوابة مديرية التربية والتعليم خلال أيام، وذلك بعد أن يتم اعتمادها من قبل المحافظ، حيث أكدت إلهام إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في خلال الأسبوع الحالي، وسنقوم بوضع روابط 3 إعدادي بالجيزة فور صدورها..

ووصلت نسبة النجاح لإعدادية الجيزة الفصل الدراسي الأول التي اعتمادها محافظ الجيزة إلي 69 في المئة، وهى نسبة من المتوقع أن ترتفع في الفصل الدراسي الثاني، ويعول الكثير من الطلاب في تلك السنة الدراسية على المجموع من أجل تحديد المدرسة الثانوية التي سيدرس بها، لذا يترقب الكثير من الطلاب النتائج الآن.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة ينتظر من قبل ألاف الطلبة والطالبات خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد التصريحات الأخيرة القادمة من داخل مديرية التربية والتعليم بنهاية عمليات التصحيح وبداية عمليات تجميع الدرجات، تمهيداً لعرضها على المحافظ، واعتمادها بشكل رسمي، حيث أضافت وكيل تعليم الجيزة في تصريحات صحفية لـموقع “اخبار24مص” أن الامتحانات مرت بسلام دون أي حالات غش تذكر، ولا وجود لأي شكاوى من قبل الطلبة أو الطالبات لصعوبة الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

عبر بوابة مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة الإلكترونية، يمكن الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس، وذلك خلال أيام قليلة، وسنقوم بنشر روابط النتيجة فور ظهورها.

وتضم محافظة الجيزة إدارة البدرشين التعليمية، إدارة الدقي، إدارة العمرانية، إدارة بولاق الدكرور، إدارة العياط، إدارة الشيخ زايد، إدارة الهرم، إدارة أبو النمرس، إدارة منشأة القناطر، إدارة شمال الجيزة، إدارة أوسم، إدارة كرداسة، إدارات الحوامدية، إدارة الواحات، إدارة أكتوبر.

وخلال الترم الأول حققت مادة اللغة العربية نسب نجاح بلغت 87،69% واللغة الأجنبية 79،83% والدراسات الاجتماعية 88،82% والرياضيات 83،47 % والعلوم 84،60 % والحاسب الآلى 95،80%.

من المحتمل أنه في خلال اليومين القادمين سوف تظهر نتائج الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الجيزة عبر الأنترنت حيث بدات المحافظات الأخرى في اعتماد النتائج التي بها، الموعد الرسمي لصدور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة اقترب بشكل كبير، حيث سيكون بإمكانك أن تحصل عليها من الموقع الرسمي للبوابة التعليمية.

قد تظهر النتائج الخاصة بمحافظة الجيرة خلال الـ 48 ساعة المقبلين واحتمال قبل ذلك حيث انتهت عمليات تصحيح جميع أوراق طلبة الصف الثالث الإعدادي ويتبقى فقط المراجعة واعتماد النتيجة من قبل المحافظ، خلال الساعات القليلة المقبلة سيكون بإمكانك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية للجيزة وسنتابع معكم فور صدورها بشكل رسمي.

اقتربت لحظة إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي بعد ساعات، وسيكون بإمكانك الحصول عليها بعد إدخال رقم جلوسك على البوابة التعليمية الخاصة بالمحافظة، وكعادتنا في موقع اخبار24مصر سنكون متابعين معكم، وسيتم الإعلان عن العشرة الأوائل بمحافظة الجيزة قبل اعتماد النتيجة رسمياً وأتاحتها للطلاب.

في تصريح إعلامي لوكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، الدكتور محمد عبد الهادي، أكد أن كنترولات المحافظة الخاصة بنتائج الشهادة الإعدادية سوف تقوم بتجميع درجات الطلاب بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ثم يتم بعدها مباشرة إعلان النتيجة. عبر موقع مديرية التربية والتعليم – البوابة الإلكترونية.

في القريب العاجل سيكون بإمكان طلاب محافظة الجيزة الحصول على نتيجة امتحانات أخر العام للشهادة الإعدادية، وسننشرها لكم عقب الإعلان عنها رسمياً، تابعونا باستمرار.

عن admin

شاهد أيضاً

كورس نحو “الحصول علي الدرجة النهائية في النحو للثانوية العامة”

حاليا على اخبار التعليم كورس نحو “الحصول علي الدرجة النهائية في النحو للثانوية العامة” كما …