الرئيسية / التعليم / رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة – تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 برقم الجلوس على النت لاحقاً

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة – تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 برقم الجلوس على النت لاحقاً

حاليا على اخبار التعليم

ننشر نتيجة إعدادية القاهرة عبر رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي بالمحافظة حين ظهورها حيث ينتظر طلبة الصف الثالث الإعدادي إعلان واعتماد النتائج الخاصة بهم للشهادة الإعدادية 2018 من قبل المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، حيث سيقوم سادته باعتماد النتيجة فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة المستمر حتى الآن، وسيتم رفع النتيجة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي برقم الجلوس.

والجدير بالذكر نتيجة إعدادية القاهرة لكل ترم تكون شاملة المجموع الكلي 140 درجة، وبيان الدرجات للمواد، وهي اللغة العربية “40 درجة”، اللغة الإنجليزية “30 درجة”، الرياضيات “30 درجة”، الدراسات “20 درجة”، العلوم “20 درجة”، وهناك ثلاث مواد غير مضافة على المجموع وهي التربية الدينية والحاسب والرسم.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

يمكن للطلبة والطالبات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أعلن محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بإنه سيتم توزيع الدرجات على المدارس والتعرف عليها خلال الأسبوع الحالي، ورفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة، وعبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة.

بوابة نتائج التعليم الاساسي

موقع نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة، هو بوابتك للحصول على نتيجتك برقم الجلوس، حيث يمكن لطلاب الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالقاهرة وعددهم 146780 طالب وطالبة بحسب ما تم إعلانه الحصول على بيان الدرجات في مختلف المواد برقم الجلوس الآن..

ما زال نتيجة الصف الثالث الإعدادي الخاصة بمحافظة القاهرة لم يتم اعتمادها حتى الآن، قم بالدخول إلى هذه الصفحة باستمرار لتحصل عليها فور إعلانها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القاهرة اقترب موعد ظهورها، حيث حسب جميع المؤشرات عمليات التصحيح لجميع الأوراق قد انتهت وتبقي فقط اعتماد النتيجة من قبل محافظ القاهرة خلال الأربع وعشرون ساعة المقبلين..

ظهرت العديد من المحافظات الأخرى خلال الأربع وعشرون سعة الماضية الأمر الذي يجعل الجميع ينتظر نتيجة إعدادية القاهرة خاصة في ظل تصريح وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن النتائج ستكون متاحة هذا الأسبوع لجميع الطلبة، من المنتظر ظهور نتيجة امتحانات القاهرة الخاصة بالشهادة الإعدادية خلال الأيام القادمة، وسيكون بإمكانك الحصول عليها بعد إدخال رقم جلوسك عبر البوابة التعليمية للمحافظة.

توقيت صدور نتيجة الشهادة الإعدادية اقترب للغاية، حيث على حسب التصريحات انه سيكون في نهاية هذا الأسبوع ونحن الآن في اليومين الأخرين للأسبوع الحالي “أيام العمل الرسمية” ولذلك فمن المحتمل ظهور إعدادية القاهرة في أي وقت.

 

عن admin

شاهد أيضاً

وزارة التربية العراقية: استخراج نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2018 جميع المحافظات عبر موقع .moedu.gov.iq

حاليا على اخبار التعليم نتائج الثالث متوسط تمهيدي يترقب طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط بجميع …

Switch to mobile version