الرئيسية / التعليم / مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني خلال أيام

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني خلال أيام

حاليا على اخبار التعليم

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني خلال أيام
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

يترقب طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية  نتيجة امتحانات نصف العام 2018، علما بأن جميع طلاب محافظة المنوفية قد انتهت من أداء امتحاناتهم الخميس 18 يناير الشهر الجاري، وقد صرح مسئول بمديرية التربية والتعليم أن جميع الإعمال بالكنترول تتم بكل دقة وشفافية لمراعاة جهود طلابنا ويتم حاليا الإجراءات النهائية بعملية المراجعة ورصد الدرجات.

من المتوقع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 الفصل الدراسي الأول محافظة المنوفية خلال الأيام القليلة القادمة عقب اعتمادها من محافظ المنوفية هشام عبد الباسط، وسيتم رفعها عبر البوابة الألكترونية لمحافظة المنوفية مديرية التربية والتعليم سنتواصل معكم عبر تلك المقالة لمعرفة آخر التطورات.

نتائج الشهادة الإعدادية 2018 محافظة المنوفية:(ظهرت)

من هنا نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 بالمنوفية برقم الجلوس والأسم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم عقب الأنتهاء من عملية المراجعة ورصد الدرجات ستكون متاحة لدى طلابنا عقب اعتمادها من محافظ المنوفية، من أشهر المواقع التى يتم إعلان النتائج بها اخبار24مص وفيتو وموقع وزارة التربية والتعليم.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 بالمنوفية الترم الأول:

نقدم عبر موقعكم اخبار24مصر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية أو ما تسمى “نتيجة ثالثة إعدادي” التيرم الأول، يواجه طلابنا موجة من القلق وأولياء الأمور ايضا تجاه تأخير موعد إعلان النتيجة ولم نتعرف عن السبب حتى الآن ولكن يمكنكم متابعتنا لمعرفة الموعد الرسمي لاعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 الفصل الدراسي الأول.

تم اعتماد نتيجة ااشهادة الإعدادية 2018  بمحافظة المنوفية بعد طول انتظار تم رفعها اليوم عبر البوابة الإلكترونية، برقم الجلوس استعلم عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية وأن لم تستطع عزيزي الطالب الحصول على النتيجة يمكنك أن تترك لنا اسمك ورقم جلوسك في تعليق أسفل الموضوع وسوف يتم الرد في الحال.

لقد انتهت جميع أعما الكنترول بمحافظة المنوفية نظرا لأن عملية تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني كانت تتم أول بأول وفي غضون ساعات سيقوم محافظ المنوفية باعتمادها.

عن admin

شاهد أيضاً

رابط نظام نور 1440 للاستعلام عن نتائج الطلاب بالسجل المدني ورقم الهوية لجميع المراحل التعليمية بالمملكة

حاليا على اخبار التعليم نظام نور لإعلان نتائج طلاب وطالبات المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية، …