أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة المنوفية الترم الثاني “الصف الثالث الاعدادي” برقم الجلوس على الأنترنت قريباً

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة المنوفية الترم الثاني “الصف الثالث الاعدادي” برقم الجلوس على الأنترنت قريباً

حاليا على اخبار التعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة المنوفية الترم الثاني “الصف الثالث الاعدادي” برقم الجلوس على الأنترنت قريباً
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

أعرف نتائج الصف الثالث الإعدادي “الشهادة الإعدادية 2018” الفصل الدراسي الثاني بمحافظة المنوفية، بعدما انتهى طلبة وطالبات المحافظة من الانتهاء من أداء الامتحانات الخاصة بهم خلال الأيام الماضية وحصلوا على إجازة نهاية العام  الدراسي والتي سوف تستمر حتى سبتمبر المقبل ويريد جميع الطلاب وأولياء أمورهم الاطمئنان على النتائج الخاصة بهم في الترم الثاني من العام الدراسي الحالي.

وقد انتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية من أداء امتحانات الترم الثاني هذا العام، وبدأت من الآن عمليات تصحيح الأوراق من قبل المعلمين، وستكون عمليات المراجعة بعد ذلك، وفي النهاية سيعتمد السيد المحافظ النتائج بعد أن تتم عمليات التصحيح والمراجعة وتجميع الدرجات مباشرة، وسيتم رفعها على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة وعلى موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني، وعدد من المواقع الكبيرة مثل اخبار24مص وفيتو ونجوم مصرية سيكون معكم وسنجلب لكم النتائج فور ظهورها.

نتائج الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية

وقد وفرنا لكم طلاب الصف الثالث الإعدادي النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018، عبر تلك المقالة رابط النتيجة فور اعتمادها مباشرة  كما تعودتم دائماً منا، مع خالص التمنيات بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات بالصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية بالنجاح والتوفيق.

ينتظر طلاب محافظة المنوفية بالصف الثالث الإعدادي نتائج الفصل الدراسي الثاني التي من المتوقع أن تظهر خلال وقت قريب عبر مديرية التربية والتعليم بالمنوفية على الأنترنت، وسيتم صدور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية في الأيام القادمة حسب كل المؤشرات وسنوفرها لكم عبر موقعنا عقب صدورها.

وتضم محافظة المنوفية العديد من الإدارات التعليمية، مثل إدارة شبين الكوم، وإدارة منوف، وإدارة تلا، وإدارة الشهداء وغيرها، توقيت صدور نتائج الطلاب للشهادة الاعدادية الترم الثاني بمحافظة المنوفية سيكون خلال ايام قليلة، وسنوفر لكم النتيجة كاملة بدرجات المواد قريباً.

 

عن admin

شاهد أيضاً

نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري “الدور الثاني” خطوات تنسيق الدبلومات الفنية باستخدام رقم الجلوس ثانوي “صناعي – تجاري – زراعي”

حاليا على اخبار التعليم نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري للدور …