أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018 برقم الجلوس واسم الطالب الفصل الدراسي الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018 برقم الجلوس واسم الطالب الفصل الدراسي الثاني

حاليا على اخبار التعليم

يتطلع الطلاب لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018 حيث اقترب موعد مع ظهور نتيجة الترم ثاني “الفصل الدراسي الثاني” آخر العام وذلك بعد انتهاء الامتحانات النظرية التي كانت قبل بداية رمضان ويبدأ الطلاب والطالبات فترة أجازة نهاية العام والتي تستمر لمدة أكثر من ثلاثة أشهر وحتى شهر سبتمبر 2018 لعودة الدراسة مرة أخرى ولكن هم على موعد مع نظام الثانوية العامة الجديد.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

تبدأ بالفعل عمليات تصحيح أوراق الاجابات الخاصة بشهادة اتمام الدراسة بالتعليم الأساسي ” الصف الثالث الاعدادي” بعد عدة أيام وتستمر عمليات التصحيح حتى الانتهاء منها ورصد كافة الدرجات للمواد تمهيدا لعرضها على محافظ الغربية لاعتمادها قريبا لتكون متاحة للطلاب وأولياء الأمور برقم الجلوس من الرابط أدناه.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس

قامت مديرية التعليم بالغربية باطلاق خدمة الكترونية مميزة للطلاب وهى امكانية التعرف على رقم الجلوس باستخدام الرقم القومي للطالب أو الكود الخاص به وذلك عبر اطلاقها على رابط خاص بها ، ويمكنك معرفة رقم الجلوس الذي ستعرف به نتيجتك في حالة نسيانه أو فقدانه من خلال هذه الخدمة بكل تأكيد فما عليك الا زيارة الرابط وادخال الرقم القومي للطالب أو الكود واختيار المرحلة الاعدادية وسيظهر لك رقم الجلوس.

امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول

بدأت امتحانات الصف الثالث الاعدادي يوم السبت الماضي 13-1 بامتحان مادة اللغة العربية ثم مادة الدراسات الاجتماعية يوم الأحد والهندسة واللغة الانجليزية يومى الاثنين والثلاثاء على الترتيب، وانتهت الامتحانات بمادة العلوم الخميس بعد انهاية امتحانات مادتي الجبر والتربية الفنية يوم الأربعاء، وكانت الامتحانات شهدت مراقبة ومتابعة من المحافظة لمختلف الادارات التعليمية واطمئنت المديرية لسير العملية الامتحانية بشكل يسير.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الغربية

يقدم موقع اخبار24مصر نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الغربية الترم الأول للطلاب فور ظهورها على رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية فور عرضها من هنا، ويمكنك ترك رقم الجلوس وسنوافيك بالنتيجة فور ظهورها.

تحديث الاثنين 22 يناير : تستمر عمليات التصيح لليوم الثالث على التوالي بعد الانهتاء من كافة الامتحانات وسط تشديد من وكيل وزارة التربيية والتعليم بمحافظة الغربية على ضرورة مراجعة الدرجات والتدقيق فيها بحيث يحصل كل طالب على حقه كاملا وعدم تعرض أحد للظلم، ويمكنم ترك رقم الجلوس في التعليقات وسنزودكم بالنتيجة حال ظهورها.

تحديث الأربعاء 24 يناير: تم الانتهاء من تصحيح المواد وكان آخرها مواد الدراسات الاجتماعية والعلوم والتربية الفنية، ويتم تجهيز الدرجات ومراجعتها حتى يتم تسليمها للجنة المراجعة والنظام والتي تتولى الرصد النهائي للدرجات ومراجعتها وتقديم نسب النتيجة وتقديم النتيجة النهائية للاعتماد والاعلان عنها.

تحديث الجمعة 26 يناير: تستكمل لجنة المراجعة والنظام للشهادة الاعدادية الرصد النهائي للدرجات ونسب النجاح في المواد تمهيدا لتقديم النتيجة النهائية لمحافظ الغربية في موعد أقصاه منتصف الاسبوع الحالي، هذا ويمكنكم مشاركتنا بأرقام الجلوس اذا رغبت في جلب نتيجتك فور ظهورها.

تحديث يوم الأحد 28 يناير: قام موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية بالتمهيد لاعلان نتيجة الاعدادية وذلك من خلال تحويل الصفحة الرئيسية للموقع إلى صفحة الدخول للمديرية والاعلان من جهة أخرى أن النتيجة لم تعلن بعد، وهذا يعلن عن قرب ظهور النتيجة، يمكنكم مشاركتنا بأرقام الجلوس وليس الاسم فقط لعرض النتيجة حال ظهورها.

تحديث : تعتمد اليوم الثلاثاء نتيجة اعدادية الغربية من قبل المحافظ في ظهيرة اليوم وقد قام الموقع الرسمي للمديرية بنشر رابط النتيجة والتي ستظهر عليه النتيجة ويمكنك زيارته من هنا

تحديث : تم رفع النتيجة واعلانها ويبارك فريق عمل اخبار24مصر للطلبة الناجحين ونسأل الله لهم دوام التوفيق.

تحديث 8-5 : يؤدي طلاب الشهادة الاعدادية محافظة الغربية امتحانات نهاية العام يوم السبت الثاني عشر من شهر مايو حيث تبدأ الامتحانات بمادة اللغة العربية ثم الدراسات الاجتماعية يوم الاحد ومعها التربية الفنية، ويوم الاثنين مادتي الهندسة والتربية الدينية، والثلاثاء مادة اللغة الاجنبية، والأربعاء الجبر والخميس نهاية الامتحانات بمادة العلوم.

تحديث 19-5: انتهت امتحانات نهاية العام منذ الخميس الماضي وتجرى الآن عمليات الرصد وانهاء تصحيح المواد قبل الانتهاء رسميا من درجات الطلاب، وسوف يتم تحديد موعد اعلان النتيجة قريبا حيث تشير التقارير المبدئية إلى احتمالية اعتمادها في الأسبوع المقبل فتابعونا.

تحديث الجمعة 25 مايو : من المنتظر اعلان نتائج الشهادة الاعدادية هذا الاسبوع الاخير من شهر مايو.

ويمكنكم كتابة رقم الجلوس الخاص بكم لجلب النتيجة لكم فور صدورها رسميا

عن admin

شاهد أيضاً

نتيجة الثالث الثانوي التجاري “الدور الثاني” : تنسيق الثانوي الفني لعام 2018 “الصناعى .. التجارى .. الزراعي – الفندقي” على بوابة التعليم الفني

حاليا على اخبار التعليم نتيجة الثالث الثانوي التجاري نتيجة الثالث الثانوي التجاري” الدور الثاني” للعام …