أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 بالجزائر “السانيكام” – موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 بالجزائر “السانيكام” – موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

حاليا على اخبار التعليم

استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 بالجزائر “السانيكام” – موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 بالجزائر من اكثر ما يشغل بال الكثير من الطلاب وأولياء الامور خلال الساعات والأيام القليلة القادمة، وذلك مع أقتراب موعد الإعلان عن النتائج، حيث أنهي طلاب الشهادة الابتدائية امتحانات شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي دورة ماي 2018، وينتظر الجميع الآن أن يتم كشف نقاط الطلاب عبر موقع نتائج السانيكام عن طريق أدخال رقم التسجيل والرقم السري.

نتائج السانيكام 2018
نتائج السانيكام 2018

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 “دورة ماي”

تعد نتائج السانيكام 2018 من أهم نتائج المراحل الدراسية في الجزائر، حيث يترقب جميع الطلاب أن يتم الكشف عن نقاط الطلاب في أقرب وقت ممكن، وقد أشارت معالي وزيرة التربية الوطنية، السيدة نورية بن غبريت إلي أنه سيتم الإعلان عن نتائج نهاية مرحلة التعليم الابتدائي 2018 عقب الانتهاء من تصحيح ورصد أوراق الامتحانات الخاصة بالطلاب تمهيداً لرفعها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

أما عن موعد نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 دورة ماي “السانيكام”، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج اليوم الثلاثاء الموافق 5-6-2018 قبل الجدول الزمني المقرر للإعلان عنها، والذي سيكون في الفترة بين 6 جوان، وحتي 8 من الشهر نفسه.

خطوات استخراج نقاط نتائج السانيكام 2018

من أجل الحصول على نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 بالجزائر، يمكنكم اتباع الخطوات التالية بمجرد الإعلان عن النتائج رسمياً، وهي:

  1. الدخول عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
  2. كتابة رقم التسجيل والرقم السري.
  3. الضغط على “استظهار النتيجة”.

وتتمني أسرة موقع اخبار24مصر النجاح والتوفيق لجميع طلبة وطالبات الشهاة الابتدائية، وحظ أوفر لجميع من لم يحالفهم الحظ خلال هذه الدورة.

عن admin

شاهد أيضاً

تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 | الآن علمي .. أدبي بنين وبنات .. للالتحاق بالجامعات والمعاهد الأزهرية .. الخطوات التفصلية لتسجيل الرغبات .. دليل التنسيق الإلكتروني

حاليا على اخبار التعليم تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 والتي تشير المؤشرات الأولية الخاصة لدخول الجامعات …