الرئيسية / الفن / السفارة السعودية توضح حقيقة منع لطيفة من دخول المملكة

السفارة السعودية توضح حقيقة منع لطيفة من دخول المملكة

خبار24ا مصر



يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير


تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 يونيو 2018 – 12:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 يونيو 2018 – 12:16







نفت سفارة المملكة العربية السعودية بتونس ما ذكرته المطربة لطيفة في برنامج “مجموعة إنسان”، مع الإعلامي علي العلياني بشأن منعها من دخول الأراضي السعودية لمدة 7 سنوات لأداء مناسك العمرة.

وأصدرت السفارة بيانا اليوم الثلاثاء قالت فيه: “صرح مصدر في سفارة المملكة العربية السعودية في تونس بأنه لا صحة إطلاقًا لما ذكرته الفنانة لطيفة في في مقابلة تلفزيونية بشأن منعها منذ مدة للقدوم للمملكة لأداء مناسك العمرة”.

وأضاف البيان: “وقال المصدر إنه لم يسبق لها التقدم إلى السفارة بطلب تأشيرة دخول إلى المملكة للحج أو العمرة أو لأي غرض كان، وبإمكانها التقدم للسفارة بطلب الحصول على التأشيرة كغيرها متى رغبت”.

السفارة السعودية بتونس

وكانت لطيفة قالت في حوارها مع برنامج “مجموعة إنسان” على قناة MBC1، إنها منذ 7 سنوات لا تستطيع دخول المملكة العربية السعودية، ولا تعرف سبب ذلك.

وأضافت أنها لم تتحدث من قبل في هذا الموضوع، وتذكرت ما حدث أنها في عام 2011 حصلت على فيزا وسافرت إلى السعودية لإحياء حفل هناك، وبعد خروجها من المطار استوقفها ضابط شرطة وقال لها إنها لن تستطيع دخول السعودية لأن هناك أمر بمنعها، حاولت وقتها معرفة السبب لكن لم تستطع الوصول إلى أي شيء.

وبكت لطيفة خلال حديثها وتذكرها أنها في كل رمضان عندما تفكر في الذهاب إلى الأراضي المقدسة لأداء العمرة لا تستطيع، حتى إنها أصبحت تخاف من التقديم للحصول على فيزا للسفر، وشددت على احترامها للمملكة العربية السعودية وقياداتها، مشيرة إلى أنها لا تعرف سببا واضحا لمنعها من التواجد في السعودية.

اقرأ أيضا

بالفيديو- لطيفة باكية: أنا محرومة من أداء العمرة

السفارة السعودية توضح حقيقة منع لطيفة من دخول المملكة سينما

عن هدي ابراهيم

شاهد أيضاً

سلمان خان يقتحم عالم البيزنس

اخبار 24 مصر كتب – فتحي خلاف ‘); ومن المقرر أن يطلق النجم السينمائي سلمان …