الرئيسية / التعليم / برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الثاني على بوابة الأزهر الإلكترونية

برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الثاني على بوابة الأزهر الإلكترونية

حاليا على اخبار التعليم

ننشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الثاني من خلال موقع بوابة الأزهر فور اعتمادها رسميًا، خلال عدة أيام، فقد صرح مصدر من كنترول التصحيح أنه تم الانتهاء من كل أعمال النتيجة بجميع محافظات الجمهورية، ما عدا تجميع ورصد الدرجات يدويًا وإلكترونيًا.

قال محمد حسين عرابي وكيل أزهر بوسعيد، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس والاسم تظهر رسميًا على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية عقب اعتمادها من الإدارة العامة للامتحانات بالقاهرة خلال عدة أيام، مؤكداً أن التصحيح كان قائمًا على قدم وساق، واستطاع الكنترول الانتهاء تمامًا من كافة أعمال التصحيح الخاصة بأوراق إجابات الصف السادس الابتدائي والصف الثالث الاعدادي الأزهري.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018

ينتظر الكثير من الطلاب والطالبات إعلان نتيجة الشهادة الأعدادية الأزهرية 2018 أخر العام، حيث أن القلق والتوتر والخوف الشديد أصاب نفوسهم، ولذلك أكد وكيل الأزهر ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور عباس شومان، أن النتيجة سوف تظهر قريبًا ولن تتأخر مثل كل عام، مشيراَ أنه يشعر بحالة الطلاب العصيبة التي بدأت منذ بدء امتحانات الأزهر حتى هذه اللحظة.

حتى الآن لم يتم الإعلان عن نتيجة الاعدادية الازهرية، ولكن أكد مشيخة الأزهر ان النتيجة تظهر رسميًا خلال 72 ساعة كأصى تقدير، خصوصًا أنه تم الانتهاء تمامًا من كافة أعمال التصحيح والمراجعة، وتبقى الرصد والاعتماد فقط.

  • نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 محافظة القاهرة “لم تظهر”.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية محافظة الجيزة 2018 “لم تظهر”.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية محافظة الإسكندرية 2018 “لم تظهر”.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية محافظة القليوبية 2018 “لم تظهر”.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية محافظة الدقهلية 2018 “لم تظهر”.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية محافظة المنوفية 2018 “لم تظهر”.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية محافظة الشرقية 2018 “لم تظهر”.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 محافظة الغربية“لم تظهر”.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية محافظة المنيا 2018 “لم تظهر”.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية محافظة البحيرة 2018 “لم تظهر”.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية محافظة كفر الشيخ 2018 “لم تظهر”.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية محافظة أسيوط 2018 “لم تظهر”.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية محافظة دمياط 2018 “لم تظهر”.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية محافظة سوهاج 2018 “لم تظهر”.

بوابة الأزهر الإلكترونية

أشارت العديد من المصادر، أن الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر يعتمد نتيجة إعدادية الأزهر قريبًا، كما أنه سيتم إعلان أسماء أوائل الإعدادية الأزهرية خلال ساعات قليلة، بعد أن يتم تحديد نسبة النجاح رسميًا، والتي من المتوقع ارتفاعها بشكل ملحوظ في الفصل الدراسي الثاني.

وأضاف شومان، أن سبب تأخر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 هو كثرة أعداد الطلاب على مستوى الجمهورية، حيث يزداد عددهم عن 170 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية، كما أنه نبّه على الكنترول القائم على أعمال التصحيح رصد الدرجات بالتصحيح بكل دقة وحذر، حتى يحصل الطلاب كافة على حقوقهم كاملة بدون أي ظلم.

من جانبه، تظهر نتيجة إعدادية الأزهر 2018 خلال الأسبوع الجاري، بعد أن انتهت قطاعات المعاهد الأزهرية تمامًا من أعمال تقدير الدرجات يوم الإثنين من الأسبوع الماضي، كما أن كل محافظة ستنتهي من أعمالها كاملة سوف تنشر النتيجة رسميًا دون انتظار باقي المحافظات، حسب تصريحات وكيل الأزهر.

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الأزهرية برقم الجلوس فور ظهورها بالاتصال على الخط الساخن 19493 أو الدخول على رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا “لم تظهر – موعدها الأسبوع الجاري”.

أحمد الطيب شيخ الأزهر
أحمد الطيب شيخ الأزهر
بوابة الأزهر الإلكترونية
بوابة الأزهر الإلكترونية

الجدير بالذكر أن طلاب الصف الثالث الاعدادي الأزهري قاموا بأداء الامتحانات الخاصة بهم لمدة أسبوع كامل، وينتظرون خلال هذه الأيام ظهور نتيجة الاعدادية الأزهرية 2018 في مختلف المواد الدراسية ومنها: القرآن الكريم، التوحيد، السيرة والفقه، الحديث والتجويد، النحو والصرف، المطالعة والنصوص، فنون الكتابة، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم، الصحة، الدراسات الاجتماعية.

أكدت مصادر عديدة، اعتماداً على المؤشرات الأولية للعينة العشوائية، أن نسبة النجاح من المقرر ارتفاعها عن الترم الأول، والتي بلغت 62.57%، وتظهر النتيجة خلال أيام وجيزة حسب ما نشره موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

حتى الآن لم يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 حيث تظهر الأسبوع الجاري على بوابة الأزهر الإلكترونية، كما يمكنك الحصول على النتيجة فوراً بكتابة رقم جلوسك في تعليق بالأسفل وسنرسلها إليك بمجرد إعلانها على الإنترنت والتليفون الأرضي.

عن admin

شاهد أيضاً

نظام نور برقم الهويه ورمز التحقق الآن..رابط الاستعلام عن نتائج طلاب الابتدائية والاختبارات الشهرية

حاليا على اخبار التعليم وسط حالة ترقب وبحث كبير من خلال جميع الطلاب والطالبات داخل …