الرئيسية / التعليم / نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 موقع بوابة الأزهر الإلكترونية والتعليمي خلال أيام

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 موقع بوابة الأزهر الإلكترونية والتعليمي خلال أيام

حاليا على اخبار التعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2018

صرح مصدر مسئول من داخل كنترول القاهرة الرئيسي، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 ستعلن غدا الأربعاء الموافق 31 يناير أو الخميس على أقصى تقدير، إلا أن كافة التوقعات تؤكد انتهاء الكنترولات الفرعية على مستوى المعاهد بالمحافظات، وأضاف الدكتور أبو زيد الأمير رئيس قطاع امتحانات الطلاب بالأزهر، أن نتائج الترم الثاني خلال ساعات فقط على البوابة.

اعتماد نتيجة الإعدادية الأزهرية 2018 على بوابة الأزهر الإلكترونية

وأضاف الأمير أن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الثاني  برقم الجلوس، ستنشر فور اعتماد فضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، أو الدكتور عباس شومان نائب الأزهر، على موقع الأزهر التعليمي الرسمي، والتي بدأ من الأعوام الدراسية الماضية في نشر نتائج الطلاب بمختلف الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية، وسيتم نشر نسبة النجاح لكل مرحلة على حدة، ونشر أسماء الطلاب الأوائل على المعاهد الأزهرية ولكن في نهاية العام الدراسي.

وقد صرح الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر الشريف، أن هناك تواصل دائم بالدكتور الطيب والدكتور شومان، لعرض بعض التطورات والتحديثات، والتي يرغبون في تطبيقها بشكل نسبي خلال السنوات القادمة، من أجل تغيير بعض المفاهيم حول التعليم الأزهري، وفي نفس الوقت تخريج دفعات من الطلاب قادرين على تغيير الاقتصاد المصري، وتخريج جيل من الشباب الواعي الواعد.

نتائج امتحانات الأزهر على موقع الأزهر الشريف الإلكتروني برقم الجلوس

وقال مسئول في موقع الأزهر التعليمي، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018، وأيضا نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018، ستعلن خلال ساعات، وقد يلاحظ بعض الطلاب بطئ أثناء الاستعلام عن نتائج الامتحانات في بعض الأوقات، وذلك بسبب تواجد عدد كبير من الطلاب على الموقع، ممن يحاولون معرفة النتيجة والدرجات والمجموع الكلي والنسبة المئوية، لذا يمكنهم المحاولة في وقت آخر.

رابط موقع الأزهر التعليمي: http://www.azhar.eg/education/EduResults

وأشار أن نتيجة الإعدادية الأزهرية 2018 ستكون متاحة أمام الطلاب بالموقع، وسيتم توزيعها أيضا بالمدارس عقب العودة من أجازة منتصف العام الدراسي الأول، ومن خلال بوابة اخبار24مصر نقدم التهنئة لكل الطلبة والطلاب الناجحين في نتيجة إعدادية الأزهر الترم الثاني، وبالتوفيق والنجاح.

ينتظر الطلاب الأزهريين بفارغ الصبر الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث أعلنت جميع المحافظات المصرية نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي العام خلال أيام ماضية، وتبدأ المعاهد الأزهرية في الإعلان عن نتائج امتحان الفصل الدراسي الثاني لطلابها.

عن admin

شاهد أيضاً

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 لجميع الشعب والأقسام برقم الجلوس فقط

حاليا على اخبار التعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2018 ننشر لكم نتيجة الدبلومات الفنية 2018 لجميع …

Switch to mobile version