أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / ترقبوا نتيجة الدبلومات الفنية تجاري – صناعي – زراعي 2018 برقم الجلوس

ترقبوا نتيجة الدبلومات الفنية تجاري – صناعي – زراعي 2018 برقم الجلوس

حاليا على اخبار التعليم

ترقبوا نتيجة الدبلومات الفنية تجاري – صناعي – زراعي 2018 برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية تجاري – صناعي – زراعي 2018

بعدما تم الانتهاء من جميع اختبارات الدبلومات الفنية في مختلَف المحافظات ولكل الشُعب والأقسام تجاري وصناعي وزراعي للنظامين 5 و 3 أعوام يترقب جميع التلاميذ بفارغ الصبر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية عن طريق مدخل التعليم الفني، وحالياً يعمل المصححين بقصارى جهدهم على إنجاز تصحيح الاختبارات ثم مراقبة الدرجات وبعد هذا سيتم الإشعار العلني عن نتيجة الدبلومات الفنية مباشرة، في أعقاب الاعتماد المعترف به رسميا من وزير التربية والتعليم الدكتور “طارق شوقي”.

وحالياً سوف نشرح لكم كيفية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بعدما يتم الانتهاء من تصحيح جميع المواد ورصد الدرجات سيتم رفعها على الموقع المعترف به رسميا المعلن عنه من وزارة التربية والتعليم، ويمكنكم عقب هذا الاستعلام بكل سهولة عن النتيجة عقب ظهورها رسميًا مناصر معانا روابط الوزارة التي يتم عن طريقها الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية لجميع الشعب، أما عن ميعاد ظهور النتيجة، فكشفت وزارة التعليم عن اعتماد النتيجة ورفعها على مدخل التعليم الفني على الإنترنت عقب ختام عطلة عيد الفطر المبارك، على أن يتم ظهورها في 30 من شهر حزيران وحتى الخامس من شهر يوليو القادم.

للحصول على النتيجة فور ظهورها من هنا

نتيجة الدبلومات الفنية تجاري – صناعي – زراعي 2018

 

ومن المخطط له أن تواصل مرحلة أفعال الكنترول وتصحيح الأوراق ورصد درجات التلاميذ لفترة 3 أسابيع، على أن يتم بعدها اعتماد وزير التعليم للنتيجة ورفعها على المواقع الحكومية والمتخصصة في عرض النتيجة لحظيا، تقوم هذه اللحظة جميع الإدارات في مختلَف المحافظات بتصحيح أوراق الاختبارات لجميع الشُعب، وأعلنت مصادر داخل الوزارة أنه تم الانتهاء على نحو رسمي من تصحيح المواد الرئيسية، ومن ثم البدء في تصحيح مواد التخصص، وبذلك عقب ختام التصحيح سيتم رفع الدرجات على الكنترولات ومن ثم اعتماد النتيجة.

عن admin

شاهد أيضاً

تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 | الآن علمي .. أدبي بنين وبنات .. للالتحاق بالجامعات والمعاهد الأزهرية .. الخطوات التفصلية لتسجيل الرغبات .. دليل التنسيق الإلكتروني

حاليا على اخبار التعليم تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 والتي تشير المؤشرات الأولية الخاصة لدخول الجامعات …