أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية 2018 نظام 3 و 5 سنوات برقم الجلوس قريبا على بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 نظام 3 و 5 سنوات برقم الجلوس قريبا على بوابة التعليم الفني

حاليا على اخبار التعليم

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 نظام 3 و 5 سنوات برقم الجلوس قريبا على بوابة التعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية 2018

نقدم لكم نتيجة الدبلومات الفنية 2018 نظام 3 و 5 سنوات برقم الجلوس في مختلَف محافظات الدولة عبر موقع مدخل التعليم الفني، حيث ينتظر التلاميذ اعتماد النتائج خلال فترة أيام ضئيلة بكافة الأقسام مثل الصناعي أو الفندقي أو التمريض أو التجاري أو الزراعي، ومن أثناء هذه المقالة سوف نعلن لكم نتائج الامتحانات ودرجات المواد الدراسية بالكامل عبر الأنترنت.

ينتاب الطلبة والتلميذات في تلك الأثناء موجة من الانتظار والترقب، حيث تتواصل هذه اللحظة مختلَف إجراءات تصحيح أوراق الإجابة بالكنترول وإضافة الدرجات المخصصة بجميع المواد المغيرة، وهذا بعدما تمكن التلاميذ من أداء اختبارات أخر العام والانتهاء منها على أزاد وجه الخميس 31 من شهر شهر مايو السابق بعدما واصلت الامتحانات 13 يوم في مختلَف محافظات الدولة.

شدد الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم الفني أن الامتحانات أتت في مستوى الطالب الوسطي مؤكداً عدم وجود شكاوي خاصة بصعوبة الاختبارات من التلاميذ، كما تم التأكيد إن الإشعار العلني المعترف به رسميا عن أسماء الأوائل بجميع الشعب ونسب التوفيق سوف يكون في أعقاب الانتهاء من مختلَف أفعال تصحيح الأوراق عن طريق لإقامة حفل تكريم خاص بهم مع طلب أولياء أمور هذه التلاميذ.

للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من موقع وزارة التربية والتعليم فور صدورها من هنا

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

سوف يكون بإمكانك الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2018 من خلال الدخول على وصلة موقع مدخل التعليم الفني من هنا والحصول عليها باستعمال رقم قُعود الطالب، وهذا سوف يكون فور اعتمادها رسمياً عبر الأنترنت أثناء مرحلة وشيكة، وفق مصادر من وزارة التربية والتعليم الفني، فإن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الأول سوف يتم إعلانها أواخر شهر شهر يونيو الحالي أو مستهل شهر يوليو القادم، وسيتم معرفتها باستعمال رقم القٌعود المخصص بالطالب.

في أعقاب ختام اجازة عيد الفطر المبارك سوف يتم الإشعار العلني رسمياً عبر الأنترنت من موقع وزارة التعليم الفني عن نتائج امتحانات التلاميذ للدبلومات الفنية من خلال إدخال أرقام القٌعود والاسم ايضاًً، بدأت عطلة عيد الفطر المبارك، ويترقب التلاميذ اختتام العطلة، وهذا بهدف الإشعار العلني المعترف به رسميا عن نتائج الدبلومات الفنية بالاسم ورقم قُعود الطالب عبر الموقع الإلكتروني المتاح بالأعلى.

لو كان لديك أي استفسار فيما يتعلق إعلان نتائج طلبة الدبلومات الفنية يمكنها اضافته في التعليقات وسنقوم بالإجابة التفصيلية عليك في وقت قريب.

عن admin

شاهد أيضاً

تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 | الآن علمي .. أدبي بنين وبنات .. للالتحاق بالجامعات والمعاهد الأزهرية .. الخطوات التفصلية لتسجيل الرغبات .. دليل التنسيق الإلكتروني

حاليا على اخبار التعليم تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 والتي تشير المؤشرات الأولية الخاصة لدخول الجامعات …