الرئيسية / الفن / مؤلف مسلسل "ضد مجهول": غادة عبد الرازق تعرضت للإغماء أثناء تصوير مشهد غسل ابنتها "ريم"

مؤلف مسلسل "ضد مجهول": غادة عبد الرازق تعرضت للإغماء أثناء تصوير مشهد غسل ابنتها "ريم"

خبار24ا مصر



رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018


تاريخ النشر: الأثنين ، 18 يونيو 2018 – 1:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 يونيو 2018 – 1:14







تحدث المؤلف أيمن سلامة عن كواليس مسلسل “ضد مجهول” بطولة غادة عبد الرازق والذي عرض في شهر رمضان 2018، وبعض الشائعات التي طالت العمل منذ بدايته.

قال أيمن سلامة: “تعرضنا لمشاكل كثيرة منذ بداية كتابتي لمسلسل “ضد مجهول”، والوسط الفني أصبحت المنافسة فيه غير شريفة لأن البعض نشر شائعات عن خلافات بين أسرة المسلسل بمجرد أن أعلنا عن تعاون غادة عبد الرازق معي ومع المنتج تامر مرسي في عمل فني لشهر رمضان، ولكن بفضل الله تم تنفيذ المسلسل على أكمل وجه ولم نلتفت لذلك”.

وتابع :”فكرة مسلسل “ضد مجهول” بدأت منذ أن حدثتني غادة عبد الرازق في الهاتف وطلبت مني كتابة مسلسل لشهر رمضان، وكنت أريد طرح هذا الموضوع الهام، وهو أن كثير من القضايا لا يتم القصاص فيها من الجاني وتقيد ضد مجهول”.

وأوضح مؤلف العمل خلال تواجده في برنامج سهرة ثالث أيام عيد الفطر على قناة الحياة: “اغتصاب “ريم”، دمر حياة والدتها “ندي” مهندسة الديكور وجعلها تفقد كل شيء حتى عقلها، لذلك أصبح لديها تحول كبير في شخصيتها ويمكن أن تفعل أي شيء بتهور وبدون وعي”.

وكشف المؤلف أيمن سلامة: “مشهد غسل غادة عبد الرازق لابنتها المتوفية “ريم” من أصعب مشاهد المسلسل، وحقق نجاحا كبيرا حتى أن المواقع العالمية تحدثت عنه، وأثناء تصويره لم تتمالك الفنانة غادة عبد الرازق نفسها وانهارت وتعرضت للإغماء أكثر من مرة، كما أن تصويره استغرق يوما كاملاً”.

وأنهي حديثه أنه كان متوقع أن يحقق مشهد النهاية بانتقام غادة عبد الرازق من “حمدي” وحرقه داخل قفص حديدي، ومشهد اغتصاب ريم صدى كبير لدى الجمهور منذ أن كتبه.

مسلسل “ضد مجهول” بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

ميرهان حسين: شخصية “رغدة” تمثل نماذج كثيرة في المجتمع.. واستعنت بوالدتي في مشهد الولادة

بالفيديو- شاهد كواليس لم تُعرض من برنامج “رامز تحت الصفر”.. والأغنية كاملة

مؤلف مسلسل "ضد مجهول": غادة عبد الرازق تعرضت للإغماء أثناء تصوير مشهد غسل ابنتها "ريم" سينما

عن هدي ابراهيم

شاهد أيضاً

هل أصبحت نحافة دينا الشربيني هاجس.. ماذا فعلت؟

اخبار 24 مصر القاهرة_ Gololy ‘); أثارت الفنانة المصرية دينا الشربيني، العديد من التساؤلات بسبب …