الرئيسية / التعليم / بوابة التعليم الفني: استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس بجميع الأقسام

بوابة التعليم الفني: استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس بجميع الأقسام

حاليا على اخبار التعليم

بوابة التعليم الفني: استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس بجميع الأقسام
نتيجة الدبلومات الفنية 2018

تقترب نتيجة الدبلومات الفنية 2018 من الظهور خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يترقب الكثير من الطلبة والطالبات على مستوي الجمهورية أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية حتي يتعرف الطلاب على درجاتهم بعد عام طويل من الدراسة، وقد بدأت امتحانات الدبلومات الفنية بكافة أقسامها في 18 مايو، أستمرت حتي يوم 5 يونيو من الشهر الجاري، لتبدأ أعمال التصحيح والمراجعة بشكل مباشر عقب انتهاء الامتحانات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 (صناعي – تجاري – زراعي)

تعد نتيجة الدبلومات الفنية من أهم نتائج المراحل الدراسية التي تشغل بال الكثير من الطلبة والطالبات بكافة أقسمها بنظان الثلاثا سنوات، والخمس سنوات، وقد أشارت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم إلي أنه قد تم الانتهاء من تصحيح كافة أوراق امتحانات الطلبة والطالبات قبل إجازة عيد الفطر المبارك، وتتم حالياً عمليات المراجعة النهائية لضمان عدم وجود أخطاء في نتائج الطلاب.

وقد سارت امتحانات الدبلومات 2018 في أجواء هادئة، كما لم يتم رصد أي أعمال شغب أو تسري لأي من الامتحانات طوال فترة الامتحانات، حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه الدولة تولي أهتمام كبير بالتعليم الفني خلال الفترة الحالية لتخريج أجيال قادرة على العمل والتطوير في كافة المجالات.

بوابة التعليم الفني لنتائج الديلوم 2018

بمجرد انتهاء عمليات المراجعة النهائية، سيتم اعتماد النتيجة، ثم رفعها عبر رابط بوابة التعليم الفني، حيث سيقوم الطلاب بالدخول عبر رابط موقع التعليم الفني، والحصول على نتيجة الدبلومات الفنية جميع برقم الجلوس بكل سهولة ويسر، وتتمني أسرة موقع اخبار24مصر النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

رابط بوابة التعليم الفني

كما يمكن لجميع الطلاب ترك أرقام الجلوس والقسم من خلال التعليقات أسفل المقال، وسنقوم بتوفير نتيجة الدبلوم 2018 لجميع الطلبة والطالبات.

عن admin

شاهد أيضاً

تفاصيل وحقيقة تطبيق 10 جنيه غرامة على غياب الطلاب من المدارس

حاليا على اخبار التعليم تفاصيل وحقيقة تطبيق 10 جنيه غرامة على غياب الطلاب من المدارس …