الرئيسية / التعليم / اعرف نتيجة الدبلومات الصناعي والتجاري والزراعي برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني ”نظامي 3 و5 سنوات ”

اعرف نتيجة الدبلومات الصناعي والتجاري والزراعي برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني ”نظامي 3 و5 سنوات ”

حاليا على اخبار التعليم

اعرف نتيجة الدبلومات الصناعي والتجاري والزراعي برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني ”نظامي 3 و5 سنوات ”
نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم عبر بوابة التعليم الفني

نترقب مع جميع طلاب التعليم الفني موعد إعلان نتيجة الدبلومات الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي والتمريض وجميع الشعب لجميع المحافظات، والتي سيتم اعتمادها رسمياً خلال الأسبوع المقبل، وتجدر الإشارة إلى أنه انتهت امتحانات نتيجة الدبلومات الفنية 2018 خلال بداية شهر يونيو الحالي، وأن أعمال التصحيح استمرت لمده ثلاث أسابيع.

نتيجة الدبلومات الصناعي والتجاري والزراعي

في إطار حرص موقع اخبار24مصر على توفير جميع احتياجات القراء نتابع مع جميع طلاب التعليم الفني نتيجة الدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي وغيرها من الأقسام، والتي من المقرر أن يتم إعلانها في جميع المحافظات، القاهرة والإسكندرية والجيزة والقليوبية وسوهاج وأسوان وأسيوط والمنيا والغربية والشرقية والمنوفية والبحيرة والدقهلية، خلال نهاية الأسبوع القادم.

لمعرفة نتيجة الدبلومات الصناعي والتجاري والزراعي ، يمكن لجميع الطلاب من كتابة الاسم ورقم الجلوس والشعبة في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض النتيجة فور ظهورها .. ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب 

نتيجة الدبلومات الفنية 2018
نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس

نتائج الدبلوم الصناعي

حيث تعد نتيجة الدبلوم الصناعي من أهم نتائج الدبلومات الفنية 2018 التي تشغل بال قطاع كبير من المواطنين، سواء كان لنظامي الثلاث سنوات والتي يتخرج خلالها الطالب ويكون قد حصل على شهادة دبلوم الصنايع، أما نظام الخمس سنوات يمكن للطالب بعد الحصول على نتيجة الدبلوم الصناعي والحصول على درجات عالية الدخول إلى الكلية أو معهد أربع سنوات.

نتيجة الدبلوم التجاري والزراعي

حيث لا تقل أهمية معرفة نتيجة الدبلوم التجاري والزراعي عن نتيجة الدبلوم الصناعي، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي وجميع الشعب عبر بوابة التعليم الفني، بعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2018 رسمياً.

وفي سياق متصل، أكدت مصادر صحفية، في تصريح رسمي لموقع اخبار24مص، أن المؤشرات الأولية تؤكد نتائج الدبلومات الفنية 2018 سوف تسجل نسب ارتفاع عالية في جميع الأقسام مقارنة نتيجة الدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي للعام الماضي.

البوابة المصرية للتعليم الفني

ننشر خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي برقم الجلوس لجميع المحافظات:

 

  • الدخول إلى البوابة المصرية للتعليم الفني
  • اختيار التعليم الفني
  • اختيار نتائج الامتحانات
  • ومن ثم اختيار تعرف على النتيجة
  • تحديد الشعبة سواء نتيجة الدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي أو غيرها.
  • ومن ثم إدخال رقم الجلوس
  • والضغط على زر عرض النتيجة
  • ومن ثم تظهر النتيجة بالتفصيل.

 

عن admin

شاهد أيضاً

نظام نور برقم الهويه ورمز التحقق الآن..رابط الاستعلام عن نتائج طلاب الابتدائية والاختبارات الشهرية

حاليا على اخبار التعليم وسط حالة ترقب وبحث كبير من خلال جميع الطلاب والطالبات داخل …