الرئيسية / منوعات ومجتمع / مسلسلات وفن / بالفيديو- محمد رمضان يرد على منتقديه في أغنيته NUMBER ONE.. ويظهر بسيارته الفيراري مرة أخرى

بالفيديو- محمد رمضان يرد على منتقديه في أغنيته NUMBER ONE.. ويظهر بسيارته الفيراري مرة أخرى

اخبار 24 مصر



رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات


تاريخ النشر: الجمعة ، 22 يونيو 2018 – 20:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 يونيو 2018 – 20:43







طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة NUMBER ONE، عبر قناته الرسمية على YouTube، وهي من كلمات شندي وكانكا، وألحان شندي، والتوزيع الموسيقي لديزل، وهي من إخراج حسام الحسيني وتم تسجيلها في أستوديو النحاس.

ظهر محمد رمضان خلال الأغنية وهو يجلس أمام العديد من شاشات التلفزيون ويشاهد الانتقادات التي تعرض لها عبر عدد من البرامج وتعليقاتهم حول أعماله وما يقدمه.

رد محمد رمضان على منتقديه في الأغنية ليؤكد أنه الأسطورة ورقم واحد، ويظهر وهو يغني بجانب سيارته الفيراري والدراجة البخارية التي يمتلكها.

كان محمد رمضان تعرض خلال الفترة الماضية لبعض الانتقادات بسبب بعض تصريحاته، بعدما وصف مسلسله “نسر الصعيد” أنه رقم واحد، وأضاف: “لا عزاء للأغبياء”.

من ناحية أخرى تبرع الفنان محمد رمضان لبناء وحدة علاج كاملة بقيمة 5 ملايين جنيه باسم والده ووالدته، ونشرت الصفحة الرسمية لمستشفى سرطان الأطفال 57357 على موقع Facebook صور محمد رمضان أثناء تواجده مع الأطفال وصورة خاصة بقيمة التبرع.

يشار إلى أن محمد رمضان شارك بمسلسل “نسر الصعيد” في رمضان 2018، وشارك في بطولته كل من سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

بالصور- محمد رمضان يتبرع بـ5 ملاينن جنيه لمستشفي سرطان 57357

أمير كرارة يرد للمرة الأولى على محمد رمضان بعد تصريحه بأنه رقم 1

عن admin

شاهد أيضاً

بالفيديو- تفاصيل عقد قران محمد إمام بالساحل الشمالي.. انفصلا وعادا من جديد

اخبار 24 مصر كشف المذيع اللبناني صبحي عطري عبر برنامج Trending المعروض على شاشة قناة …