أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / رابط استخرج نتائج الثالث متوسط 2018 بالعراق الدور الأول عبر موقع ناجح للنتائج ورابط وزارة التربية العراقية والسومرية

رابط استخرج نتائج الثالث متوسط 2018 بالعراق الدور الأول عبر موقع ناجح للنتائج ورابط وزارة التربية العراقية والسومرية

حاليا على اخبار التعليم

رابط استخرج نتائج الثالث متوسط 2018 بالعراق الدور الأول عبر موقع ناجح للنتائج ورابط وزارة التربية العراقية والسومرية
نتائج الثالث متوسط 2018 بالعراق

ينتظر في الوقت الحالي طلاب وطالبات المرحلة المتوسطة في الدراسة العربية والتركمانية والكردية والدراسة الإنجليزية في العراق، من أجل استخراج نتائج الثالث متوسط 2018 في كافة محافظات العراق في الدور الأول، وذلك عقب انتهاء الطلاب والطالبات من أداء الاختبارات في العراق حسب الجدول المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية، والتي استمرت من الأحد الموافق 24/ 5/ 2018 وحتى يوم الأربعاء الماضي 13-6-2018.

ويأمل كافة الطلاب والطالبات في الاطمئنان عن مستقبلهم الدراسي والتعليمي في العام الدراسي الحالي، وذلك عقب أداء اختبارات نهاية العام من أجل معرفة مصيرهم التعليمي في العام الماضي.

استخرج نتائج الثالث متوسط 2018 بالعراق

ومن المرتقب أن يعلن وزير التربية العراقي محمد إقبال الصيدلي، في بيان رسمي عن نتيجة الثالث متوسط 2018 في العراق الدور الأول، وذلك في الأيام القليلة المقبلة والتي يمكن  استخراجها من موقع وزارة التربية والتعليم.

وقد كشف وزير التربية العراقي الدكتور محمد إقبال الصيدلي، في تصريح رسمي عن أداء 450 ألف طالب وطالبة الامتحانات الوزارية في المرحلة المتوسطة، وذلك في 4644 مركز امتحاني في كافة أنحاء العراق، ومن المرتقب الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات الجارية في الوقت الحالي في كافة مدارس العراق تمهيداً لإعلان النتيجة.

رابط استخرج نتائج الثالث متوسط 2018 بالعراق الدور الأول

ويمكن لكافة الطلاب والطالبات معرفة نتائج الثالث متوسط 2018 في العراق بكافة المحافظات العراقية، عبر الموقع الرسمي وزارة التربية العراقية، وذلك فور اعتمادها من وزير التربية العراقي الدكتور محمد إقبال الصيدلي.

عن admin

شاهد أيضاً

اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الاولى 2018 اخبار24مص والحد الادنى للقبول “ظهر الاحد” كليات الطب والهندسة والعلوم

حاليا على اخبار التعليم تعلن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2018 عبر بوابة الحكومة المصرية “اخبار24مص” …

Switch to mobile version