الرئيسية / التعليم / بوابة التعليم الفني .. نتيجة الدبلومات الفنية 2018 “تجاري وصناعي” برقم الجلوس fany.moe.gov.eg قريبا

بوابة التعليم الفني .. نتيجة الدبلومات الفنية 2018 “تجاري وصناعي” برقم الجلوس fany.moe.gov.eg قريبا

حاليا على اخبار التعليم

بوابة التعليم الفني .. نتيجة الدبلومات الفنية 2018 “تجاري وصناعي” برقم الجلوس fany.moe.gov.eg قريبا
بوابة التعليم الفني

ينشر موقع التعليم الفني البوابة الإلكترونية نتيجة الدبلومات الفنية 2018 “صنايع، تجاري، زراعي” برقم الجلوس نهاية شهر يونيو الجاري، وذلك بحسب ما أعلن مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

بوابة التعليم الفني

بوابة التعليم الفني هي البوابة الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم، والتي تهتم بأخبار وكل ما يخص طلبة وطالبات الدبلومات الفنية، وسيتم نشر نتيجة الدور الأول 2018 برقم الجلوس واسم المدرسة التابع لها الطالب من خلالها، كما جرت العادة خلال السنوات الأخيرة، وأليكم رابط بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018.

انتهى طلبة وطالبات الدبلومات الفنية من أداء امتحانات الدور الأول هذا العام في بداية شهر يونيو الحالي، وبعد نهاية الامتحانات مباشرة، قامت لجان التصحيح والمراقبة في ممارسة أعمالها، والتي انتهت قبل عطلة عيد الفطر المبارك، ولم يتبق سوى مراجعة درجات أوراق امتحانات الطلاب، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن كل مراجع يحصل على 100 ورقة لمراجعتها، وذلك لتحري الدقة ومنح كل طالب حقه بالكامل.

أقرأ أيضاً

نتيجة الدبلوم التجاري 2018

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2019

وكان مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أكد في وقت سابق أن نتيجة الدبلومات الفنية ستصدر نهاية الأسبوع القادم، مع أواخر شهر يونيو الحالي برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني، وسنتابع معكم يومياً أخر تطورات ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2018.

عن admin

شاهد أيضاً

برقم الاستمارة .. نتيجة قبول الشواغر للجامعات السودانية “نتائج التعليم الأهلي” admission.gov.sd على الأنترنت

حاليا على اخبار التعليم استخرج برقم الأستمارة نتيجة قبول الشواغر للجامعات السودانية 2018 “التعليم الأهلي” …