الرئيسية / التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية 2018 .. عبر بوابة التعليم الفني .. موعد نتائج التعليم الفني بجميع الأقسام والشعب دبلوم “صناعي تجاري زراعي فندقي”

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 .. عبر بوابة التعليم الفني .. موعد نتائج التعليم الفني بجميع الأقسام والشعب دبلوم “صناعي تجاري زراعي فندقي”

حاليا على اخبار التعليم

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 .. عبر بوابة التعليم الفني .. موعد نتائج التعليم الفني بجميع الأقسام والشعب دبلوم “صناعي تجاري زراعي فندقي”
بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 بعدما انتهى طلاب الدبلومات الفنية بجميع الأقسام والشعب من أداء الامتحانات، أصبح شغلهم الشاغل البحث عن أي أخبار تتعلق بالنتيجة وموعد إعلانها، فيبدأ طلاب الدبلومات الفنية يومهم بالبحث عن موعد إعلان النتيجة عبر المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، لذلك أخذنا على عاتقنا كتابة هذا التقرير، وذلك حتى نسهل على أبناؤنا طلاب التعليم الفني سهولة الحصول على جميع المعلومات والأخبار والتصريحات التي تتعلق بالنتيجة وموعد إعلانها.

ومن خلال هذا التقرير أيضا يمكنكم من الاستعلام والحصول على النتيجة فور إعلانها، بل أيضا سنمد يد المساعدة في حصولكم على النتيجة الخاصة بكم بكل سهولة ويسر، ففي حال إعلان النتيجة يشهد الموقع الخاص بالاستعلام عن النتيجة ضغط شديد من قبل الطلاب مما يؤدي لتعطل الموقع، لذلك يمكنكم ترك تعليق غلى هذا التقرير برقم الجلوس، وسنعمل جاهدين على الرد على جميع التعليقات بالنتيجة.

فيديو يشرح طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018

ومن خلال هذا التقرير، وسنتواصل مع جميع طلاب التعليم الفني، وطلاب شهادة الدبلومات الفنية في متابعة يومية، كما سنعمل على تحديث هذا التقرير بجميع الأخبار والتصريحات التي تصدر من المسئولين عن التعليم الفني، وسيكون ذلك بشكل دائم ومستمر حتى يتم إعلان النتائج، كما سنقوم بمساعدتكم في الحصول على النتيجة فور إعلانها.

لذلك عزيزي الطالب وعزيزتي الطالبة، احرص على الاحتفاظ برابط هذا التقرير، وداوم على زيارته لتجد كل جديد وما يستجد من أخبار وتصريحات على موقعنا، وسنستمر معكم في تغطية دائمة ومتميزة من خلال هذا التقرير لنتيجة الدبلومات الفنية، كما سنقوم بنشر كل ما يصدر من أخبار أو تصريحات تخص موعد إعلان النتيجة، وكذلك نتائج العينات العشوائية، وأيضا نسب النجاح.

تعمل الآن لجان التصحيح على قدم وساق، وذلك حتى تتمكن من الانتهاء من تصحيح جميع المواد، وبعد الانتهاء من التصحيح تبدأ المراجعة وعملية رصد الدرجات، وذلك تمهيدا لاعتماد النتائج وإعلانها في أقرب وقت، كما تقدم وزارة التربية والتعليم طريقة تقديم التظلمات على النتائج بعد إعلانها بفترة وجيزة، في خلال 15 يوم من إعلان النتيجة، وهناك شروط وقواعد لتقديم التظلمات على النتائج، وسنتعرض لهذه الشروط والقواعد في حينه.

صرح الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني: بأنه من المقرر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن نتائج الدبلومات الفنية نهاية شهر شهر يونيو الحالي، كما صرح الجيوشي أيضا: انه قد تم الانتهاء من تصحيح المواد الثقافية في مراكز التصحيح المختلفة، وأنه قد بدأت بالفعل عملية تصحيح مواد التخصص، كما سيتم الإعلان عن نتائج العينات العشوائية لبعض المواد تباعا، خاصة المواد التي كان بها شكوى من صعوبتها من بعض الطلاب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الثانوى الفني
نتيجة الدبلومات الفنية 2018

 

سيتم الإعلان بشكل رسمي عن نتيجة الدبلومات الفنية بجميع أقسامها وشعبها من خلال مؤتمر صحفي، ويعقد هذا المؤتمر عن طريق وزارة التربية والتعليم، وسيعلن بالمؤتمر كافة التفاصيل، كما ستعلن نسب النجاح بكل قسم وشعبة، كما سيتم الإعلان عن لوحة الشرف والتي تضم أسماء الأوائل بكل قسم وشعبة، ثم سترفع النتائج على المواقع الخاصة بالاستعلام عن النتائج بعد المؤتمر الصحفي بساعات، وسترفع النتائج على خلال الروابط التالية:

البوابة المصرية للتعليم الفنى
نتيجة الدبلومات الفنية 2018 بمصر

 

ستكون نتيجة الدبلومات الفنية بجميع أقسامها وشعبها متاحة لجميع طلاب وطالبات شهادات الدبلومات الفنية من خلال الروابط السابقة، وتشمل جميع الأقسام: الثانوي الزراعي، الثانوي الصناعي، الثانوي التجاري، الثانوي الفندقي، التمريض، وذلك عن طريق الموقع الخاص ببوابة التعليم الفني عبر شبكة الإنترنت وعنوانه: gdepexams.emis.gov.eg، وتذكروا أننا سنتابع معكم من خلال هذا التقرير كل ما يستجد من أخبار أو تصريحات تتعلق بالنتيجة، فداوم عزيزي وعزيزتي الطالبة الطالب على زيارة هذا التقرير.

عن admin

شاهد أيضاً

تفاصيل وحقيقة تطبيق 10 جنيه غرامة على غياب الطلاب من المدارس

حاليا على اخبار التعليم تفاصيل وحقيقة تطبيق 10 جنيه غرامة على غياب الطلاب من المدارس …