الرئيسية / التعليم / نتيجة الدبلوم الصناعي 2018 “الصنايع” برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني قريباً

نتيجة الدبلوم الصناعي 2018 “الصنايع” برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني قريباً

حاليا على اخبار التعليم

نتيجة الدبلوم الصناعي 2018 “الصنايع” برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني قريباً
نتيجة دبلوم الصنايع 2018

تستحوذ نتيجة الدبلومات الفنية 2018 على اهتمام ألاف من طلبة وطالبات محافظات مصر، وسنقوم من خلال هذا المقال بمتابعة نتيجة الدبلوم الصناعي والتجاري عبر موقع بوابة التعليم الفني برقم الجلوس فور ظهورها رسمياً.

نتيجة الدبلوم الصناعي 2018 “الصنايع”

ينتظر طلاب شهادة “الصنايع” في كافة محافظات مصر موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن نتيجة الدبلوم الصناعي والتجاري وغيرها ستكون متاحة إلكترونياً قبل نهاية شهر يونيو الحالي عبر موقع بوابة التعليم الفني برقم الجلوس، وذلك بعد أن انتهت لجان تصحيح الأوراق أعمالها ودخلت درجات الطلاب الآن في مرحلة التجميع تمهيداً لاعتمادها بشكل رسمي قريباً.

وكشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نتيجة الدبلومات الفنية ستكون متاحة نهاية الأسبوع القادم، حيث انتهت الكنترولات من أعمال التصحيح بأكملها قبل عطلة عيد الفطر المبارك، وحالياً يتم الانتهاء من أعمال المراجعة وخلافه، وأكدت المصادر أن كل مراجع يتسلم 100 ورقة يومياً، لمراجعتها.

وأضاف المصدر، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2018، ستعلن دون التغيير في نسب النجاح العامة، ولكن سيتم إعمال قواعد الرأفة الخاصة بالطلاب، والتي تحول نتيجة بعض الطلاب من راسب إلى دخول الدور الثاني، ومن الدور الثاني لناجح من الدور الأول.

بوابة التعليم الفني

أكد مصدر مسئول في وزارة التعليم لأحد المواقع الإخبارية، إن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 ستعلن عبر موقع الوزارة الرسمي – بوابة نتائج التعليم الفني برقم الجلوس والمدرسة التابع لها الطالب.

عن admin

شاهد أيضاً

برقم الاستمارة .. نتيجة قبول الشواغر للجامعات السودانية “نتائج التعليم الأهلي” admission.gov.sd على الأنترنت

حاليا على اخبار التعليم استخرج برقم الأستمارة نتيجة قبول الشواغر للجامعات السودانية 2018 “التعليم الأهلي” …