الرئيسية / التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الأقسام الزراعية والتجارية والصناعية وزارة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الأقسام الزراعية والتجارية والصناعية وزارة التعليم الفني

حاليا على اخبار التعليم

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الأقسام الزراعية والتجارية والصناعية وزارة التعليم الفني

أكدت بعض المصادر داخل وزارة التربية والتعليم المصرية أن إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2018 سوف يكون خلال الأيام القادمة خاصة بعد أن تم الإنتهاء من تصحيح أوراق الطلاب،وجارى مراجعتها الان،وسوف يتم رصد النتائج النهائية للثانوية الفنية الزراعية،والصناعية،والتجارية، بجميع الأنظمة سواء نظام 5 سنوات أو نظام 3 سنوات عبر موقع التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

نتيجة الدبلومات الفنية لعام2018
نتيجة الدبلومات الفنية لعام2018

وفي تصريحات هامة ومؤكدة من داخل وزارة التعليم وتحديداً من الدكتور طارق شوقي أكد من خلال تلك التصريحات أن اوراق الطلاب قد تم تصحيحها الان، وتجرى في الوقت الحالى عمليات المراجعة الدقيقة في أوراق جميع الطلاب، حتى يتثنى أخذ كل طالب حقة، ونتمنى النجاح والتفوق إلى جميع الطلاب، وتظهر النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفني تابعونا.

وينتظر العديد من آلاف من الطلاب والطالبات في مصر ، في مختلف وجميع الإدارات الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية ، إعلان نتائج الدبلومات الفنية لنظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات إعلان النتائج خلال بداية الأسبوع القادم، أى خلال أيام قليلة من الان، ونحن هنا في موقعنا اخبار24مصر نحاول جاهدين أن نقوم بمساعدة الطلاب كل ما على الطالب فعله لمعرفة النتيجة في أسرع وقت، هو القيام بالنزول إلى التعليقات وإدراج تعليق به رقم الجلوس وسوف نرصد له النتيجة فور أن يتم الإعلان عنها مع تمنياتنا التوفيق للجميع.

نتيجة الدبلومات الفنية لعام2018
نتيجة الدبلومات الفنية لعام2018

تحديث.. ينتظر جميع الطلاب للدبلومات الفنية أن يتم إعلان نتائج الدبلومات الفنية، وحسب مصادر مؤكدة من داخل الوزارة أكدت أن إجراءات التصحيح والمراجعة تم الإنتهاء منها بنجاح، ومن المنتظر أن يتم إعلان إعتماد النتيجة من قبل وزير التعليم في الساعات القادمة.

أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية أن هناك تأخير قليل فى ظهور النتائج لن يطول إلى ما أبعد من نهاية الشهر، وسوف يتم إعلان النتيجة خلال الأيام القادمة وقبل نهاية الشهر الجاري، ونتمنى التفوق للجميع.

نتائج الدبلومات الفنية

سوف تعلن نتائج الدبلومات الفنية بعد أيام قليلة حسب تصريحات مؤكدة من داخل وزارة التربية والتعليم، من خلال موقع اخبار24مص، وموقع بوابة التعليم الفني.

عن admin

شاهد أيضاً

نظام نور برقم الهويه ورمز التحقق الآن..رابط الاستعلام عن نتائج طلاب الابتدائية والاختبارات الشهرية

حاليا على اخبار التعليم وسط حالة ترقب وبحث كبير من خلال جميع الطلاب والطالبات داخل …