أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات ومجتمع / مسلسلات وفن / بالفيديو- تامر حسني يطرح أغنيته المصورة "عيش بشوقك".. ينشر البهجة ونصائح السعادة

بالفيديو- تامر حسني يطرح أغنيته المصورة "عيش بشوقك".. ينشر البهجة ونصائح السعادة

اخبار 24 مصر



رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات


تاريخ النشر: الأثنين ، 16 يوليو 2018 – 1:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 يوليو 2018 – 1:14







طرح الفنان تامر حسني أحدث أغنياته “عيش بشوقك”، وهي الأغنية الرئيسية لألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وهي إنتاج مشترك بين شركة N J Music Production لهاني محروس وشركة T.H PRODUCTIONS

الأغنية تم طرحها على القناة الرسمية لتامر حسني على YouTube، هي من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، توزيع بلال سرور وهاني محروس.

تدور فكرة الأغنية المصورة حول تجول تامر حسني في الشوارع امقابلة أشخاص مختلفة في حياته ولكل منهم لديه مشكلة ما، ويحاول تامر أن يرسم الابتسامة على وجوههم، وينصحهم بالقناعة بما يملكون من أجل الاستمتاع بحياة سعيدة.

قال المخرج هادي الباجوري عن الأغنية أنها تتميز بالطابع الصيفي، رغم بدايتها التي توحي بالشجن ثم تتحول فجأة لتظهر بشكل مرح وطريف.

وأكد المنتج والموزع الموسيقي هاني محروس أن ألبوم “عيش بشوقك” سيكون محطة جديدة في مشوار تامر حسني، لأنه يعد أول مطرب عربي يفكر في تصوير جميع أغنيات ألبوم بالكامل.

وتعتبر أغنية “عيش بشوقك” هي التعاون الأول بين N J Music Production التي يملكها المنتج هاني محروس وبين المطرب تامر حسني، والتي كانت قد أنشئت في البداية لتعتمد على اكتشاف بعض الأصوات الشابة لإنتاج ألبومات غنائية لهم، وضمت العديد من المطربين ومنهم مصطفى حجاج، ولكن استمرارًا للنجاح للشركة اتجهت لإنتاج بعض الأغاني و”الكليبات” لنجوم مشهورين مثل تامر حسني.

كما يتعاون تامر حسني مع المخرج اللبناني سعيد الماروق في “الدويتو” الغنائي الذي يجمعه مع المطرب الجزائري الشاب خالد وهي بعنوان “وأنت معايا”.

اقرأ أيضا

صورة- تامر حسني يطرح غلاف ألبومه الرسمي “عيش بشوقك”

بعد شائعات خلافهما.. أول تعليق من بسمة بوسيل على ألبوم تامر حسني “عيش بشوقك”

عن admin

شاهد أيضاً

هذه تفاصيل فيلم The Crew الذي يجمع منى زكي وأحمد حلمي

اخبار 24 مصر بعدما نشر الممثل أحمد حلمي صورة للملصق الدعائي لفيلم The Crew، وظهر …