الرئيسية / التعليم / الآن نتيجة بكالوريا الجزائر Resultat BAC 2018 برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات “كشف نقاط الباك 2018”

الآن نتيجة بكالوريا الجزائر Resultat BAC 2018 برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات “كشف نقاط الباك 2018”

حاليا على اخبار التعليم

نقدم معكم نتائج البكالوريا الجزائر 2018 برقم التسجيل دورة جوان عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

نستعرض نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2018 الجزائر وذلك فور رفعها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وموقع وزارة التربية الوطنية بالجزائر، مع العلم أن امتحانات  السنة الخامسة الابتدائي السيزيوم 2018 انتهت يوم 23 ماى وأشارت السيدة نورية بن غبريط وزيرة التربية الوطنية على أن عمليات تصحيح أوراق امتحانات الطلاب سوف تنطلق يوم 28 ماى وسيتم إعلان النتيجة خلال الساعات القادمة من جوان الحالى، ويمكنك تسجيل رقمك الوطني لمعرفة نتيجة البيام Resultat BEM 2018  فور ظهورها يوم 18 جوان .

وأضافت نورية أن امتحانات شهادة التعليم المتوسط 2018 بدأت يوم 27 و29و30 ماى على أن يتم إعلان النتيجة يوم 20 جوان فور انتهاء عمليات رصد درجات الطلاب وأعمال التصحيح التي تستغرق حوالى 20 يوم منذ بدايتها، نحن سوف نوفر لجميع طلاب شهادة السنة الخامسة السيزيوم 2018 روابط الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها.

نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2018 الجزائر

يترقب جميع الطلبة والطالبات موعد ظهور نتيجة شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر 2018 فور اعتمادها من نورية بن غبريط ونشرها عبر موقع وزارة التربية الوطنية والديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث أن الموقع سيتم تفعيله مباشرة وقت ظهور النتيجة، وأشارت نورية أن الطلاب الراسبين بالتعليم الابتدائي يمكنهم الانتقال إلى التعليم المتوسط عن طريق نقاط الاستمرار.

وذكرت أيضا نورية أن امتحانات شهادة البكالوريا بالجزائر 2018 بدأت يوم 20 جوان حتى 25 جوان على أن يتم إعلان النتيجة في نهاية شهر جويلية، ونحن سوف نرصد لجميع طلابنا أحدث تصريحات نورية بن غبريط عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة القادمة وما تنشره ويفيد نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 بالجزائر.

نتائج البيام Resultat BEM 2018

خلال الأيام القليلة القادمة سوف تفرج وزارة التربية الوطنية بالجزائر عن نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2018 لجميع الطلبة البنين والبنات في موعد قريب من يوم العاشر من الشهر الحالي ولكننا أيضا نراقب تصريحات السيدة نورية بن غبريط عبر صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لقد انتهت معظم عمليات التصحيح بأوراق امتحانات الطلاب بشهادة التعليم المتوسط 2018 بالجزائر وكانت المؤشرات الأولية تشير إلى ن نسبة النجاح حوالى 56% لذا في أقرب وقت سيتم الإعلان عن نتائج السانكيام 2018 عبر رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

أعلن بعض المصادر أن هناك احتمالية إعلان نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2018 بالجزائر غدا يوم الإثنين الموافق 18 جوان عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في تمام الساعة 17:00 مساءا ، بادر بكتابة رقم التسجيل لتكن أول الحاصلين على النتيجة، حيث أن جميع المحافظات سيتم الإعلان عنها في آن واحد وتشمل:

الشلف -بسكرة – باتنه – الأغواط – أم البواقي – بجاية – أدرار – البلدية – ولاية بشار – تمنراست – البيض – الوادي – الطارف – البليدة – سعيدة – سكيكدة –

 

بعد قليل سيتم رفع نتائج البيام 2018 بشكل رسمي عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات واستظهار نتائج السنة الرابعة برقم التسجيل خلال الموعد المحدد من نورية بن غبريط، حيث لم يتبقى سوى ساعتين على رفع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2018 نهاية العام دورة ماي عبر الموقع الرسمي للوزارة ويمكنك كتابة رقم التسجيل لاستظهار النتيجة فور اعتمادها.

تم إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2018 بالجزائر حاليا،  حيث أن هناك ضغط على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات  ويمكن لطلبة والطالبات إعادة البحث عن النتيجة بعد قليل.

في تمام الساعة 17:00 مساءا سوف يفعل رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات لظهور نتائج البيام 2018 شهادة التعليم المتوسط دورة جوان وبعد قليل سوف تنشر الفرحة في نفوس جميع الطلاب.

حسب توقيت الجزائر لم يتبقى سواء أقل من 2 ساعة على ظهور نتائج امتحانات السنة الرابعة للتعليم المتوسط 2018 ولكننا نؤكد أن كشف النقاط سوف يتوفر بعد قليل.

عن admin

شاهد أيضاً

نظام نور برقم الهويه ورمز التحقق الآن..رابط الاستعلام عن نتائج طلاب الابتدائية والاختبارات الشهرية

حاليا على اخبار التعليم وسط حالة ترقب وبحث كبير من خلال جميع الطلاب والطالبات داخل …