الرئيسية / التعليم / موقع وزارة التربية والتعليم العالي mehe.gov.lb استعلام نتائج الثانوية العامة للدورة الاستثنائية

موقع وزارة التربية والتعليم العالي mehe.gov.lb استعلام نتائج الثانوية العامة للدورة الاستثنائية

حاليا على اخبار التعليم

قامت وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان بالاعلان عن نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة 2018 “البريفيه” للدورتين العادية والاسثنائية، للعام الدراسي 2018/2017.

طلاب الشهادة المتوسطة والثانوية العامة في لبنان بدأوا خلال الساعات الماضية بالبحث عن نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان والتي قد قامت وزارة التربية والتعليم العالي بالاعلان عنها صباح اليوم الجمعة.

أوائل الشهادة المتوسطة 2018

وزير التربية والتعليم العالي في لبنان مروان حمادة قام صباح اليوم الجمعة بعقد مؤتمر صحفي في الوزارة، وقام بالاعلان بشكل رسمي عن نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة، وقد بلغت نسبة النجاح في الشهادة المتوسطة 2018 82.31%، وحصل على المركز الأول كل من الطالبتين: ندين فادي الحاج شحادة، وسارة ياسر غنوي، وقد بلغ معدل هاتين الطالبتين 19.357.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم العالي لمعرفة نتائج البريفيه 2018

ويمكن لطلاب البريفيه 2018  “الشهادة المتوسطة” في لبنان الاطلاع على نتائج الامتحانات الرسمية للدورتين العادية والاستثناية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان والذي يمكنكم زيارته من خلال الرابط الخاص به على شبكة الانترنت من خلال www.mehe.gov.lb ومن ثم ادخال رقم الترشح الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته، واختيار ما إذا كان الطالب تابعاً للدورة العادة أو الاستثنائية، ومن ثم الضغط على زر عرض النتائج.

ومن أجل التسهيل على طلال البريفيه وذويهم يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة المتوسطة 2018 لبنان من خلال وضع تعليق بأسفل هذا المقال به رقم الترشح الخاص بالطالب المراد معرفة نتيجته، وسنوافيكم بالنتيجة في أقرب وقت ممكن.

نتائج الثانوية العامة 2018 للدورة الاستثنائية

قامت وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان بالاعلان بأن نتائج الشهادة الثانوية العامة للدورة الاستثنائية ستصدر اليوم الجمعة الموافق العاشر من آي 2018، حيث ستكون النتيجة متاحة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان بداية من الساعة الثالثة ظهر اليوم بتوقيت بيروت المحلي.

وقد إزدادت في الساعات الأخيرة عمليات البحث في لبنان عن موقع وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان، ومن المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة للدورة الاستثنائية خلال دقائق على موقع الوزارة.

ظهرت قبل قليل نتائج الثانوية العامة 2018 للدورة الاستثنائية في لبنان والمعروفة باسم نتائج الشهادة المتوسطة، ويمكن الآن لطلاب الدورة الاستثنائية من الشهادة المتوسطة الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العالي في لبانا من خلال رقم المرشح الخاص بكل طالب.

عن admin

شاهد أيضاً

موعد اعلان نتيجة امتحانات القبول في مدارس المتفوقين 2018 STEM

حاليا على اخبار التعليم اعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقديم في مدارس المتفوقين  …