أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / تنسيق المرحلة الثالثة 2018 وموعد ظهور النتيجة

تنسيق المرحلة الثالثة 2018 وموعد ظهور النتيجة

حاليا على اخبار التعليم

تنسيق المرحلة الثالثة 2018  وكل ما يخص هذه المرحلة وموعد ظهور النتيجة نقدمه عبر اخبار24مصر، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي أن موعد بدأ تنسيق المرحلة الثالثة 2018 من 7 أغسطس وينتهى يوم الخميس 9أغسطس، على أن يتم تسجيل الرغبات مع موقع التنسيق الرسمي بوابة الحكومة المصرية، وتضم هذه المرحلة العديد من المعاهد والكليات، وتضم طلاب المرحلة الثالثة والطلاب المتخلفين عن تسجيل رغباتهم في المرحلة الأولي والثانية، وبعد قفل باب التنسيق للقبول بالجامعات 2018 تترقب جميع الطلبة والطالبات نتيجة المرحلة الثالثة 2018، حتى يتم  إتاحة الفرص أمام الطلاب للتقديم في المعاهد والكليات الخاصة بهم.

تنسيق المرحلة الثالثة 2018 وموعد ظهور النتيجة

أما عن موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة2018، فمن المقرر أن تظهر النتيجة خلال أيام قليلة، ونجد أن هذه المرحلة تشمل الكليات التالية” كلية الحقوق، كلية التجارة انتساب شعبة عربي، كلة التربية النوعية، كلية الأداب بكل أقسامها، كلية التربية النوعية قسم رياض الأطفال، كلية التربية الموسيقية، كلية التربية الفنية، كلية السياحة والفنادق”.

وتشمل هذه المرحلة أيضا  كلية الاقتصاد المنزلي، وكلية التعليم الصناعي، وتشمل العديد من المعاهد المختلفة ومنهم المعاهد العليا للحاسبات والمعلومات، والمعاهد الفنية المتوسطة، ومعهد الخدمة الاجتماعية، ومعد الخدمة الاجتماعية وإدارة الأعمال، وفى انتظار ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2018 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، وذلك عن طريق إدخال الاسم ورقم الجلوس والانتظار لعدة ثواني والحصول على النتيجة.

عن admin

شاهد أيضاً

تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 | الآن علمي .. أدبي بنين وبنات .. للالتحاق بالجامعات والمعاهد الأزهرية .. الخطوات التفصلية لتسجيل الرغبات .. دليل التنسيق الإلكتروني

حاليا على اخبار التعليم تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 والتي تشير المؤشرات الأولية الخاصة لدخول الجامعات …