الرئيسية / منوعات ومجتمع / مسلسلات وفن / خاص- أحمد شاكر: أنا ضابط مصري في أمريكا بـ"عصابات كاليفورنيا"

خاص- أحمد شاكر: أنا ضابط مصري في أمريكا بـ"عصابات كاليفورنيا"

اخبار 24 مصر



إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون


تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 أغسطس 2018 – 17:35







يستأنف الممثل أحمد شاكر عبد اللطيف تصوير فيلمه الجديد “عصابات كاليفورنيا” مع بداية فصل الشتاء المقبل نظرا لأن معظم أحداثه تدور في هذا الفصل.

وقال أحمد شاكر لـFilFan.com إنه يجسد شخصية ضابط مصري في مكافحة سرقة الآثار ويتعاون مع مجموعة من الشباب العربي ممن لم يجدوا لأنفسهم فرصة للعمل فيضطرون للهجرة، ويتعاون معهم بالتنسيق أحد المهاجرين المصريين الذين هاجروا من بورسعيد لأمريكا – يجسد دوره سيد بدريو- لتكوين فريق لتجنيد هؤلاء الشباب العربي واستعادة قطع الآثار التي تم تهريبها أثناء الثورات العربية، فيما يحاول الشباب العودة لصوابهم باستعادة هذه الآثار لبلدهم والمنطقة العربية.

أحمد شاكر

أحمد شاكر

وأوضح شاكر أن اسم العمل مؤقت لحين الانتهاء من تصويره على أن يتم بعد ذلك الاستقرار على الاسم النهائي، بينما لم تحدد الجهة المنتجة موعد عرضه لحين الانتهاء من التصوير، حيث يجرى التفكير في عرضه في موسم الصيف المقبل لكنه ليس موعدا نهائيا.

والفيلم فكرة سيد بدرية بالتعاون مع أحمد شاكر الذي اشترك معه مشكلا فريق لتأليف وكتابة السيناريو وإخراج السوري مو زياد ويشارك في بطولته بعض الفنانين المصريين المهاجرين الذين يعيشون في أمريكا ممن قدموا أعمال في هوليود.

أحمد شاكر

أما بالنسبة لفيلمه الأخر “سري للغاية” فقد أوضح شاكر أنه انتهى من تصوير دوره فيه ولا يعلم شئ عن موعد عرضه حيث يجسد فيه شخصية الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ، والفيلم بطولة أحمد السقا ومحمد رمضان وأحمد رزق وطارق لطفى ومحمود حميدة ومحمد رياض وروجينا وأشرف زكى، من إخراج محمد سامى.

أحمد شاكر

اقرأ أيضا

حلا شيحة تشارك جمهورها بصور جديدة لها

بالصور- هيدي كرم تعلن ارتباطها رسميا بالمنتج عصام عبد العزيز

عن admin

شاهد أيضاً

بالفيديو- تفاصيل عقد قران محمد إمام بالساحل الشمالي.. انفصلا وعادا من جديد

اخبار 24 مصر كشف المذيع اللبناني صبحي عطري عبر برنامج Trending المعروض على شاشة قناة …